اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: انهيار مبنى واصابة 3 أشخاص بانفجار ضخم هزّ أرجاء مدينة يافا

 
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن الانفجارات ما زالت تُسمع في ارجاء مدينة يافا، وذلك بعد الانفجار الضخم الذي وقع داخل محل لمواد البناء في شارع ييفت الرئيس مساء اليوم الاثنين.
 
وقد هرعت قوات كبيرة من طواقم الانقاذ والاطفائية والطواقم الطبية إلى المكان وتحاول في هذه الأثناء السيطرة على الحريق الذي اندلع في المكان، وسط خشية من وجود محاصرين تحت أنقاض المبنى الذي انهار اثر الانفجار.
 
وتفيد المصادر الطبية أن الانفجار أسفر عن اصابة 3 أشخاص وُصفت اصاباتهم بالطفيفة، فيما لا زال البحث مستمراً تحت انقاض المبنى.
 
حصيلة أولية: الانفجار أسفر عن اصابة 5 أشخاص وُصفت اصابة أحدهم بالخطرة
 
قال مراسل موقع يافا 48 أن طواقم الانقاذ والطواقم الطبية تمكنّت قبل قليل من الوصول الى أحد الأشخاص المحتجزين تحت أنقاض المبنى الذي وقع فيه الانفجار، حيث وُصفت اصاباته بالغة، فيما وصلت حصيلة الاصابات اثر الانجفار الى 5 وُصفت اصاباتهم بالطفيفة.
 
أضرار جسيمة واخلاء المباني المجاورة
أسفر الانفجار عن وقوع اضرار جسيمة في المباني المجاورة لمكان وقوع الانفجار، بالاضافة لاحتراق عدد من المركبات.
 
هذا وقامت طواقم الانقاذ باخلاء احد المباني المجاورة من السكان خشية من تجدد الانفجارات.
 
تعقيب الشرطة:
من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: تبين ان الانفجار الذي حصل بالبناية مصدره وعلى ما يبدو دكان لبيع مواد البناء هناك وبحيث ان الاسباب لم تتضح ماهيتها بعد وكذلك تواصل الشرطة باعمالها حرصا وحفاظا على السلامة العامة جنبا الى جنب مع مواصلة قوات الانقاذ والاسعاف والاطفاء كل باعمالها وتنفيذ مهامها ذات الصلة هناك صحيح لهذه المرحلة مع تسجيل 4 اصابات بشرية شملت مواطن بنحو الاربعينات من عمره الذي وصفت حالته ما بين متوسطة وبالغة جراء حروق وايضا 3 طفيفا وكذلك 3 جراء هلع احيلو على اثرها لتلقي العلاج  الطبي بالمستشفيات


















































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يمااا مرعب
متحولة - 28/11/2017
رد
2
ابعتولنا مادا كمان احنا خفنا
هزت يافا - 28/11/2017
رد

تعليقات Facebook