اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

للحد من حوادث السير - البلدية ستباشر مطلع العام المقبل بإجراء تحسينات في شارع ييفت الرئيس

 
أعلنت بلدية تل ابيب يافا أنها ستباشر مطلع العام المقبل 2018 على اجراء تحسينات في شارع ييفت الرئيس وسط مدينة يافا، وذلك استجابة لطلبات الأهالي والرسائل التي بعث بها كل من السيد محمد ابو شندي ومكتب كبوب للمحاماة الذين طالبوا البلدية بضرورة العمل على الحد من حوادث السير في الشارع المذكور ومعالجة هذه القضية في أسرع وقت ممكن.
 
وبحسب المصادر فإن البلدية ستقوم بتصليح شارع ييفت الرئيس ووضع لافتات واشارات مرورية ضوئية جديدة، بالاضافة لاصلاح الحفر، وستعمل على رفع وعي السائقين وتحسين اخلاقياتهم اثناء القيادة وحثّهم على الالتزام بقوانين السير، في حين ترفض البلدية وضع مطبات في الشارع كونه شارع رئيسي يمر فيه الآلاف من المركبات يومياً.
 
وكان السيد محمد ابو شندي بعث برسالة إلى بلدية تل ابيب وقسم السير فيها بتاريخ 22-9-2017 يطالبهم فيها بضرورة العمل على معالجة حوادث السير في مدينة يافا، في حين بعث مكتب كبوب للمحاماة برسالة بتاريخ 12-10-2017 إلى البلدية واقسامها المختلفة طالب فيها بضرورة ايجاد حلول عاجلة لتقليل نسبة حوادث السير المميتة، وزيادة الأمان على الطرقات خاصة في شارع ييفت الرئيس.
 
يشار إلى أن عشرات من حوادث السير وقعت في مدينة يافا خلال الشهرين الماضيين، وراح ضحيتها العشرات من المصابين، بالاضافة لمصرع الشابين محمود مسلم وابراهيم أحمد التقي "ابو زيد".
 
تجدر الاشارة إلى أن موقع يافا 48 سلط في الفترة الماضية الضوء على حوادث الطرق الدامية التي شهدتها المدينة، وطالب السائقين بضرورة الالتزام بتعاليم وقوانين السير حفاظاً على سلامتهم وسلامة المارة.












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الحترم لكم ياكتر من امسليكم
عرب - 10/11/2017
2
لازم دور عند الحاج كحيل ضروري جدا. ووضع اشارات ضوئية عند مفترق ד"ר אנריך. المحازي لشارع يفت وعلى المواطنين التقيد للتعليمات المرورية. خاصة السرعة الزائدة
يافا الحبيبه - 10/11/2017
3
اخيرا مع كل الاحترام
شاب من يافا - 10/11/2017

تعليقات Facebook