اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: كفر قاسم تنتفض ضد مظاهر العنف والاجرام

 
انتهت مساء امس المسيرة الحاشدة التي انطلقت من مكان وقوع الجريمة بالقرب من شارع السلطاني حيث تجمع المشاركون في باحة صلاح الدين يرفعون الاعلام السوداء ولافته كبيرة حملت صور الشهيدان فادي ومحمد .
 
المسيرة انطلقت يتقدمهم قيادات كفرقاسم السياسية والدينية والاجتماعية والاكاديمية والشبابية جميعا حيث كان في مقدمتهم رئيس البلدية المحامي عادل بدير وامام مسجد صلاح الدين الشيخ اشرف عيسى والسيد سامي عيسى والمحامي عادل بدير ابو الرازي والشيخ وليد فريج ..
 
المسيرة جابت شوارع المدينة حتى وصلت الى ساحة البلدية حيث مركز الشرطة، وهناك وقفت الجماهير تصدح بحناجرها ” الله اكبر ولله الحمد … والفاشل ما اله محل “.
 
وقفت المسيرة امام مركز الشرطة حيث كانت هناك بعض الكلمات بداها الشيخ وليد فريج والذي اكد على ضرورة وحدة الصف القسماوي , كفرقاسم اليوم بحاجة الى وحدتنا اكثر من أي وقت مضى .. هؤلاء اللذين ينامون هنا بالقرب من بلديتنا لن يقوم بحمايتنا ابدا , نحن من سنحمي بيوتنا وامهاتنا وشبابنا , سنقوم بحماية الاحياء والشباب المتطوع في كل حي من الاحياء هم من سيحمون هذه البلدة .
 
الامر الاخر غدا سيتم افتتاح خيمة الاعتصام ونريد من الجميع المشاركة  ، بعد ذلك تحدث الاسير المحرر صبحي عامر عم الشهيد محمد عامر والذي اطلقها مدوية وعالية ان هؤلاء الشرطة لن يكونوا يوما من الايام الاب الحنون والحريص علينا , لذلك لن نعول عليهم نحن اليوم بحاجة لوحدة حقيقة سياسيا ودينيا وعائليا .
 
الكلمة الاخيرة في هذه المحطة الاولى كانت للشيخ اشرف عيسى امام مسجد صلاح الدين ومرشح عائلة عيسى حيث تحدث عن مناقب الخير للشهيد محمد عامر ” ابو حمزة والشهيد فادي .
 
بعد ذلك طالب الجميع بالوحدة لان كفرقاسم اليوم بحاجة لوحدتنا ورص الصفوف من اجل مواجهة هذه الهجمة الارهابية القاتلة . كما واكد على رفضه الجلوس مع أي من رجالات الشرطة دون التقدم في ملفات التحقيق الحالية والسابقة .
 
بعد ذلك استمرت المسيرة الحاشدة الى خيمة العزاء وهناك كان بعض الكلمات منها لسكرتير اللجنة الشعبية السيد سائد عيسى والذي طالب الجميع ايضا بوحدة الصف . بعد ذلك تحدث الاستاذ نوري صرصور مندوب عالتي الشهداء زالذي شكر الجميع على هذه الوقفة الداعمة معنويا لنا , لكن اكد على ضرورة الالتزام بوحدة الصف لان قوتنا في وحدتنا والمجرم ايقن اننا ضعفاء مشتتون ففعل فعلته لذلك توجهي اليكم ايها الشباب برص الصفوف .
 
رئيس البلدية المحامي عادل بدير تحدث عن الاهمية في توحيد الصفوف وان ما قامت به الجماهير القسماوي الليلة هو خير دليل على وحدة هذا البلد بل اكثر من ذلك بعثت رسالة واضحة الى المغردين والمفسدين وخاصة في هذا الوقت بالذات انهم لا يكونوا بيننا ولن يكونوا هؤلاء . الوحدة ورص الصفوف هي ما تطلبه الساعة .
 
رئيس البلدية السابق سامي عيسى هو ايضا حث الحضور جميعا على وحدة الصف ونبذ السياسات التهميشية والعمل المشترك لمصلحة كفرقاسم وان لا نعول على الشرطة ابدا .
 
الشاب محمد عبد عيسى احد اصدقاء الشهيدان طالب من القيادات والمسؤولين العمل على ايجاد الحلول وباسرع وقت , البكاء لا يجدي ولا ينفعنا , الكاميرات ليس هدفنا وليست الدواء نريد العمل .
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم الله يرحم شهداءنا وابناءنا الابرار والله نحبك يا كفر قاسم عرفناكي وستبقي على العهد العزه والكرامه لا تنسوا اننا اهل القتل والعنف ليس هو هدفنا وحدتكم هي قوتكم لا تعطوا للشيطان ان يوقع بينكم وفقكم الله ويرعاكم دااااايما
ابو باسل ابو موسى اللد - 05/06/2017
رد

تعليقات Facebook