اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: مصرع الشاب محمد زبارقة من الطيبة في عملية اطلاق نار بالمدينة

 
علم موقع يافا 48 أن ضحية عملية اطلاق النار التي وقعت مساء امس الخميس في مدينة اللد هو الشاب محمد زبارقة البالغ من العمر 25 عاماً، كما وأسفرت عملية اطلاق النار عن اصابة شخصين بينهما سيدة مسنة بجراح متوسطة.
 
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري "تم اصدار أمر حظر نشر على أي من تفاصيل التحقيقات في ملف هذه القضية وكذلك أي من تفاصيل المشتبهين الشخصية ساري المفعول حتى نهار يوم 03.05 المقبل".
 
وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "استمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف اطلاق النار في اللد  مساء البارحة الخميس والذي أسفر عن مصرع محمد زبارقة من الطيبة واصابة آخرين بجروح متفاوتة، تم لاحقا وبناء على طلب توجهت فيه الشرطة الى محكمة الصلح في الرملة اصدار أمر حظر نشر على أي من تفاصيل التحقيقات في ملف هذه القضية وكذلك أي من تفاصيل المشتبهين الشخصية ساري المفعول حتى نهار يوم 03.05 المقبل"، وفقا للبيان.
 
 




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللة يرحمو ويصلح بينهوم يا الله
اشرف شنير - 21/04/2017
رد
2
حسبي بالله ونعم الوكيل علا السلام فقدو الدين وقله اليمان كفر والله حرام هيك الامه السلاميه تستقبل شهر رمضان المبارك الله يرحمك يا محمد ويجعل مثواك الجنه شهيد باذن الله عز وجل بسم الله ارحمان الرحيم وتقوا يومآ ترجعون فيه إلا الله
شنير الد - 21/04/2017
رد
3
انا لله واليه راجعون الله يرحمك ويصبر أهلك
الصح - 21/04/2017
رد
4
انا لله واليه راجعون الله يرحمك ويصبر أهلك
الصح - 21/04/2017
رد

تعليقات Facebook