اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مهرجان مزامير يافا حديث الساعة - إليكم بعض تعليقات متصفحي موقع يافا 48

 
بعد أسبوع من مهرجان مزامير يافا الذي نظمته الهيئة الاسلامية المنتخبة بالمدينة والذي حاز على اهتمام اعلامي كبير وتغطية اعلامية منقطعة النظير، ما زال المهرجان حديث الساعة وحديث شركات الانتاج التي ما زالت تتواصل مع الهيئة الاسلامية المنتخبة بغية تأهيل المتسابقين وتطوير أصواتهم.
 
وقد نال المهرجان اعجاب الكثيرين ممن شاركوا فيه وعايشوا مراحل المسابقة التي ضرب سيطها في الكثير من المجتمعات في الداخل والخارج، وحاز المهرجان على اعجاب وتقدير من وفد مدينة القدس الذي شارك في المهرجان، كما ونال المهرجان على اعجاب وفد حزب الوفاء والاصلاح الذي أعرب عن بالغ سعادته لهذا المهرجان وقال أنه بفكرته سيبلغ ما لم يبلغه أي مهرجان آخر على مستوى البلاد.
 
ويعرض موقع يافا 48 إليكم نموذجاً من التعليقات التي جاءت جميعها مؤيدة وتثني على المسابقة والمهرجان الذي أشرفت عليهما الهيئة الاسلامية المنتخبة.
 
- اللهم انت الرافع ارفع صوت الاذان في الارض وفي السماء "ام ادهم يافا" 
 
- كل الحب والتقدير للقائمين على هذا المشروع (الدنيا لسه بخير) "رملاويه"
 
- احييكم أجمل تحيه على هذا المشروع العظيم والمقدس بالذات في هذه الأيام التي يمنع فيها الأذان والله الموفق أهل الرمله
 
- كل الاحترام...بارك الله فيكم...مشكورين.. واخص بالذكر..اخونا محمد دريعي المبادر ل لهذا المهرجان المميز "امال"
 
- اللهم بارك في الشباب بارك الله في الرجل الاعمال
 
- اشكر كل فرد شارك بأنجاح هذا الهرجان. من اروع المهرجانات تنظيميا وتقنيا وجوهرا مهرجان يليق بيافا عرس البحر ويليق بيافا هذه يافا التي عهدناها دائما في الطليعة وقمة في الابداع وقوة بالتحدي .
 
- كل الاحترام لالكم على هالمسابقه الحلوه وما شاء الله كلهم اصواتهم حلوه والف الف مبروك للفائز وبنظري كلهم فائزين بالمسابقة بكفي انهم فازو بقلوبنا وكل الاحترام لاهل يافا عنجد طلعو عاقد حالهم وقفوا مع دينهم "رملويه"
 
- ما يسعني الا ان أقول بارك الله فيهم لكل من ساهم في هذا المهرجان الديني فمن خلال هذا المهرجان نتيجته كانت علي وعلى افراد عاءلتي انه قد ادخل الإيمان والتقوى اكثر وأكثر في قلوبنا والحمد لله وأود ان اشكر الآساد الفاضل برك الله فيه علي غوطي الذي ساهم في العطاء الديني وبورك والدك في الجنة لشجعتك وتشجيعك كما نود ان اشكر كل من كان له العطاء لتقوية الدين في قلوبنا جميع أعضاء الهية السلامية فردا. فردا الشيخ ابو لسان وميداني وابو غازي وابن البلد المحامي محمد دريعي بارك الله فيك يا ألن يافا لقد سمعنا وراينا وشعرنا بحسك وعطاءك الديني في المهرجان كما نشكر كل من ساهم في إعطاء البسمة والتبرعات للعمرة لأ ولادنا. هذا هو الدين والإسلام عطاء بلا مقابل لديننا وجتمعنا الذي هو بحاجة لكل فرصة عطاء إنسانية ليزرع فينا الأمل في اولادنا للغد لانه يكفي ما رأت وشعرت به يافا من ناس غير اوفياء لبلدها بل كانت وافية لمصلحتها الشخصية والدليل على ذلك عدم مشاركتهم في هذا المهرجان لا نعلم لماذا كل ما هو في المر الحفاظ على ما امرنا الله به كما فعل محمد صلى الله عليه وسلم وبلال ا اول الوءذنين في الاسلام المهرجان ليس تطرفي او عنصري بل هدفه كان مما رأيناه و سمعناه الحفاظ على شعارنا الديني فلماذا الخوف يا من تدعون الاسلام الا تعلمون ان الله واحد لكل الأديان الم تراقبوا بعض الديانات ا الا. خرى اليهودية والمسيحية. اعتراضها على القانون لأنهم يعرفوا ان الله واحد للجميع. الين لله والوطن للجميع وليس الهدف التطرّف والعنصرية. بالله عليكم يا من تدعون نفسكم مسلمين استغفروا الله وبارك الله في جميع الحاضرين إنكم والله ونع الاسلام. يا اهل يافا
 
- الله يحميك يا محمد دريعي ويكتر من امثالك...لانو صاروا الناس الطيبين والمخلصين قلال جدا في هالبلد... للاسف طبعا "مها"
 
- ام مصعب تبارك مجهودك الانساني والديني. - ام سامي بواب قدوة وفخر المجتمع كتيلات. كل لاحترام ربنا معك دريعي محمد ما شاء الله كان عبقري إنسان عطاء بلا مقابل ابو سيف معك الله مبارك. مجهودك. الأخت صابرين كثر الله من امثالك. جفالي. تبارك مجهودك لاهل بلدك. ابو شحادة. كل الاحترام والتقدير معكم. الله في خدمة اهل بلدكم فاطمة ام حربي. مهرجان يافا. 
 
- انا مش مصدق الي بشوفوا في الأخبار العالمية والمحلية. عن المهرجان وأهميته سامحوني لأني لم اشترك وآسف غلطة عمري اني سافرة وتركت اجمل لحظة مع اهل بلدي عنجاد غلطة عمري. الله يلعن الشيطان بهل السفرية. أسف يا اهل بلدي بس الأيام جاي وانا معكم والله معكم فرحتونا ببلدنا والي أسمعتو على بلدنا. يا رب. يا. رب خاليك. معنا مواطن يافي يعتذ ر. ويندم. لأهل بلده 
 
-بالامس زرت الطبيب بعد ان شعرت بالمرض فأخبرني الطبيب ان علي الحفاظ على صحتي بعد كشفه لمرض السكري / فسألني اذا غضبت او تناولت الحلو فأخبرته لا والله بل شاركة في المهرجان يوم الجمعة وبكيت وبكيت عندما رأيت الوفود اليافية والخارجية وهي تردد الكلمات وحمدت الله ان ما زال هنالك أمل في اولادنا وراقبت الأخبار يوميا فحزنت وفرحت في نفس الوقت لقد كانت رسالة عظيمة من خلال المهرجان وابنا بلدي للعالم وليس مجرد مهرجان مثل عرب ايديل بل. رسالة من خلالها اننا رغم الظروف الصعبة نحافظ معا على شعورنا الديني وحق المسلم. بارك الله فيكم يا من حركتم مشاعر الدين فينا فاستغرب الطبيب لأني سعيد لمرضي لانه ثمن قليل لشكري لله على. هذا اليوم بارك الله فيكم وانا فخور. لأني لأول مرة اشعر عندما انتخبت هذه الهيئة الاسلامية اخترت الأشخاص المناسبين شكرا لمن كان معه الله وحقًّا اختاركم لتكونا عونا لنا ولديننا. "حج عبد القادر"
 
-هنيئا لكل من ساهم في هذا المهرجان فردا فردا وبارك الله في من كان راءدا له. ولأهل البلد لان وجودنا بكثرة هو الصحوة عظيم يا اهل البلد عودي يا يافا. وازرعي الامل من تاني. بحبك يا بلدي يافا. من تاني وآسف لأني في يوما. قد فقدت الأمل فيكي واليوم رجع شوية أمل معك الله يا بلدي يافا "مجدي يعقوب" 
 
- وأخيرا يا ربي زرعوا أعضاء الهيئة البسمة في بعض المسلمين اجل بعضهم ع من الداخل ومن الخارج لقد سمعنا خطاب المدعوين الأفاضل مدى تكرار كلماتهم وهم يذكرون نجاح يافا واهتمامهم لوضعنا لقد ذكروا تحرير بعض ا لأشخاص لمقدساتنا. كمثل جامع السكسك وغيره من مقابر مثل مقبرة طاسو. اجل طاسو. ورحم الله من أنقذها بعد صراع لا تنسوا ذلك الزعيم ابو البدوي كيوب اجل الزعيم حتى لو لم يعجب ذلك بعض المنافقين هداهم الله وها اليوم وعاد اسم الهيئة ونشاطها البناء لأهل البلد لقد سمعوا صوتنا من خلالهم في أمريكا وأوروبا ودوّل العرب ملايين من اهتموا لما قامت فيه هذه المجموعة الهاءلةزمان يا ناس ما كان ناس بالحماس والعطاء بارك الله في كل مسلم يعطي بلا مقابل وبكل من ساهم لان يصل صوتنا الى العالم رغم ان بعض الجاهلين. في بلدنا لا يعرفوا أهمية تلك الخطوة دينيا ومعنويا لقد كانت فكرة عبقرية من خلال هذا المهرجان وفِي وقتها فهي رسالة سياسية مدروسة وليس فقط إظهار. أصوات جديدة. بل هي رسالة تحمل الكثير من الأهداف البناء لمواقفنا الدينية بعضهم لم يفهمها في بلدنا ويتقبلها البعض اجل للعض من يهمهم مصالحهم الشخصية إثبات على ذلك عدم مشاركتهم. مع اولاد بلدهم. حتى تبرعاتهم للاسف ما هي الا لمصالحهم. ولكنني انا إنسان بسيط مسلم ابكي لما أراه منهم لبلدهم كنت جالسا والدموع في عيني في يوم المهرجان وعاد المل الي في هذا الكم العظيم من المسلمين فأخرجت من جيبي بعض النقود لأشعر اني ساهمت في التبرعات رغم ان كل فلس يعني الكثير لحاجة بيتي المادية صحيح انني فقير ماديا ولكني سعيد بمشاعري الدينة والانساني لان الله هو العاطي أردد كلماتي لكل مسلم في يافا استيظوا . وخافوا الله "ابو طلال"
- الله يرضى عليكم جميعا رفعتو راسنه وحسيت الدنيا بخير والله يوم الام ولو كره الكافرون "ام احمد دريعي"
 
- بوركت يافا بهذه المزامير الرافعه

























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook