اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: لجنة أولياء الأمور تُنظم وقفة للمطالبة بمنح المبنى الجديد للمدرسة الثانوية الشاملة

 
 
نظمت لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الثانوية الشاملة صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية أمام المبنى الجديد الذي يتم انشاؤه لصالح افتتاح مدرسة جديدة بالمدينة،  وذلك للمطالبة بمنح المبنى للمدرسة الثانوية الشاملة والعمل على حل مشكلة اكتظاظ الطلاب داخل الصفوف، حيث شارك السيد جعفر جفالي رئيس لجنة أولياء الأمور المحلية في الوقفة برفقة الطلاب.
 
وبدوره قدّم مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل شرحاً للطلاب حول المبنى الجديد والغرف التدريسية التي يحتويها، وتطرق إلى مشكلة اكتظاظ الطلاب داخل الصفوف في المدرسة ودور المبنى الجديد في حل هذه المشكلة.
 
ومن جانبها ما زالت تلقي بلدية تل ابيب ومديرية التربية والتعليم اذاناً صماء امام هذه المطالبات والتحركات، وأعلنت في عدة مناسبات عبر منشورات لها أنها تنوي افتتاح السنة الدراسية في المدرسة الجديدة تحت اسم "לג" للعلوم.
 
يشار الى ان لجنة أولياء الأمور في المدرسة الثانوية الشاملة عقدت قبل اسبوعين اجتماعاً مع أهالي الطلاب في ساحة المدرسة وذلك للتباحث حول سلب المبنى الجديد قيد الانشاء الذي كان من المفترض ان يخصص للمدرسة الثانوية الشاملة.
 








































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
البلديه انققلبت لنها توريد ان تفرق بيننا لبد ان نقف امامها وبقوة بقوة بقوة
جاسم - 31/03/2017
رد
2
ليت قومي يعلمون ما تخبء البلديه واعونها الله معك يا عبد الحليم
جاسم - 30/03/2017
رد
3
طيب مهو نفس الاشي خليهم يعملو كمان مدرسه وهيك بخف الاكتظاظ عن الثانويه الشامله
يافا - 30/03/2017
رد
4
نحترم اقامة مدرسه للعلوم وللطلاب المتفوقين...شيئ رائع...ولكن من البدايه كان مؤكد انو المبنى للشامله..في ايشي غير واضح....!!!!!؟؟؟؟
يافاويه - 30/03/2017
رد
5
ايش عم بصير...المبني للشامله... ليش البلديه انقلبت علينا..نفسي افهم..!!؟؟؟
بنت يافا - 30/03/2017
رد

تعليقات Facebook