اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الاثنين: الشبيبة اليافية تُنظم أمسية جمع تبرعات لمشروع يافا المستقبل

 
 
تنظم حركة الشبيبة اليافية أمسية لجمع تبرعات للمشروع اليافي الهام: " يافا المستقبل" والذي يهدف  لتطوير المستقبل المهني والتعليمي لأبناء وبنات يافا. وذلك يوم الاثنين 12.12.16 الساعة 19:00 في مطعم الواقع في شارع عميعاد (עמיעד) 4.
 
وفي برنامج الأمسية كلمات افتتاحية، فقرة ستاند أب مع الفنان إبراهيم ساق الله، ومحاضرات ثرية كما يمكن الحجز عبر الأرقام التالية:: بدوي فرا 0547227848 سامي أوبو شحادة 0504435996
 
ويهدف مشروع " يافا المستقبل" لبناء مجموعة من القادة العرب اليافيين الذين يحملون رؤية مشتركة لبناء المجتمع. من خلال المشروع يعمل مع 30 طالب وطالبة من المدارس الثانوية في المدينة، ويتم بتزويدهم بتدريب مهني ومهارات قيادية. إضافةً إلى ذلك يعمل النشروع على التوجيه الدراسي وتجهيز الطلاب لاجتياز امتحان البسيخومتري.
 
وفي حديث مع السيد سامي أبو شحادة العضو في حركة الشبيبة اليافية قال: " على المدى البعيد، نحن نتوقع أن يلتحق خريجو المشروع بالتعليم العالي في المجالات التي تلائم رغباتهم الشخصية وتتناسب مع احتياجات المجتمع. مع تخرّجهم ، سيكون لدى هؤلاء الشباب فرصة أكبر لإيجاد عمل في يافا واحتمال أكبر ليسخّروا مهارتهم  من أجل تطوير المجتمع. بالإضافة إلى ذلك سيلعب هؤلاء القادة الشباب دوراً مركزي في سيرورة بناء مجتمع فلسطيني صامد في مدينة يافا".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يحميكم..جزاكم الله كل خير
مها - 11/12/2016
رد

تعليقات Facebook