اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد - اللجنة الشعبية تُنظم مسيرة حاشدة يوم الجمعة المقبل رفضاً للعنف والاجرام

 
قررت اللجنة الشعبية في مدينة اللد مساء اليوم تنظيم تظاهرة حاشدة في مدينة اللد وذلك يوم الجمعة المقبل 30-9-2016 في تمام الساعة الواحدة ظهراً، حيث ستنطلق المسيرة من ساحة المسجد العمري الكبير بعد صلاة الجمعة وتجوب شوارع وأحياء مدينة اللد رفضاً للعنف والقتل، وضد تقاعس الشرطة في كشف عمليات القتل التي وقعت بالمدينة في السنوات الماضية.
 
كما وقررت اللجنة الشعبية عقد اجتماع جماهيري حاشد في قاعة زهرة الأفراح بمدينة اللد وذلك يوم الأربعاء المقبل 28-9-2016 في تمام الساعة السابعة مساءً 19:00، ودعت الأهالي والجماهير إلى المشاركة فيه لبحث سبل وقف شلال الدماء في مدينة اللد.
 
وقد ناشد المحامي عبد الكريم زبارقة عضو اللجنة وعضو المجلس البلدي في مدينة اللد الأهالي والرجال والنساء والأطفال الى المشاركة في الفعاليات التي قررتها اللجنة الشعبية في المدينة لمناهضة العنف والقتل.
 
وكانت اللجنة الشعبية في مدينة اللد عقدت يوم امس اجتماعاً طارئاً بحضور كافة اعضائها على خلفية عملية اطلاق النار التي وقعت في المدينة يوم الجمعة الماضي وراح ضحيتها السيدة دعاء ابو شرخ 32 عاماً من سكان المدينة. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المره هذي هي الحاسمه يا بنضل للاخر يا بننسا زي الي قبل البوليس معني انو نقتل بعض
لداوي - 27/09/2016
رد
2
اش هلقرف هاذه لزم الشرطه اللي عامله حالها بتحمي الشعب تشوف حال لو قتلو يهوديه كان ولا عربي بضال. بللد والله العظيم بس عشان احنا العرب بنقتل في بعض هي اللي بدهم ايا نصفي بعض بس هذ حرام نسكت عليه
اللد - 26/09/2016
رد
3
يالا انشوف شباب اللد زي شباب يافاااااااااا رح ايوقف البلد عإجريها
رملاوي5 - 26/09/2016
رد

تعليقات Facebook