اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد مقتل دعاء ابو شرخ اللجنة الشعبية باللد تعقد اجتماعاً طارئاً وتتخذ جملة من القرارات الهامة

 
عقدت اللجنة الشعبية في مدينة اللد مساء اليوم السبت اجتماعاً طارئاً على خلفية عملية اطلاق النار التي وقعت امس الجمعة في مدينة اللد وراح ضحيتها السيدة دعاء ابو شرخ 32 عاماً من سكان المدينة، حيث تم خلال الاجتماع اتخاذ جملة من القرارات من بينها: 
 
القرارات الصادرة عن الاجتماع:
 
1. إصدار بيان شجب  استنكار والتوجه للمجتمع بخصوص جرائم العنف التي تجتاح مجتمعنا. 
2. التوجه إلى المدارس غداً الاحد ،  وعلى مدار الاسبوع في اللد ، للحديث عن أسباب العنف ورفع وعي الشباب الناشئة     ضد العنف .
 
3. الدعوة إلى اجتماع جماهيري لكل اهل البلد يوم الاربعاء القادم  28.9.2916 في قاعة زهرة الافراح     في اللد لنقاش أسباب العنف ولتوحيد الجهود من أجل التصدي لحاله العنف هذه. 
 
4. الدعوة لمظاهرة كبيرة وحاشدة ،  يوم الجمعه القادم 30.9.016 ،  ضد العنف ، وضد تقاعس الشرطه في القيام         بدورها في حفظ الأمن للمواطن العربي. وضد عجز الشرطه في كشف عمليات  القتل التي حدثت في السنوات الاخيره .
 
5. الدعوة لتوقيع وثيقة ضد العنف ومن أجل حفظ السلم الاجتماعي في اللد توقع عليها العائلات العربية فيالمدينة  . 
 
6. الدعوة لإقامة لجنه إصلاح من اهل البلد للتدخل السريع  في حل المشاكل بين أبناء البلد الواحد قبل أن تستفحل وتؤدي     إلى القتل أو العنف. 
 
7. دعوة أهل البلد أن يتحمل كل منا مسؤوليته في تربيه أبناءه ونشر ثقافه التسامح وثقافة حل المشاكل بالحسنى بدل حلها بالعنف. 
 
8. اللجنه الشعبيه ستبقى في حالة انعقاد متواصل للوقوف عن كثب على تطورات الاحداث واتخاذ الخطوات اللازمة ، لنبقى صفا واحدا ضد حالة  التفكك الاجتماعي الذي يتعرض له مجتمعنا .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مشكورين والله علا جهودكم تعبتو حالكم والله امهم اكبار منيح واشبعتو المواقف الي زي هاي بدها ارجال وافعال مش بس حكي واجتمعات شبعنا حكي
اسماعيل أب غانم - 25/09/2016
رد
2
اخواتي الفاضلات ادخلو الانتخابات كوونو لانسكن قائمه لحمايته حقوق النساء بدلا من الرجال الجالسين على الكراسي لا يفعلون شئ
من الد - 25/09/2016
رد
3
بسم الله الرحمن الرحيم.ام بعد.البند رقم 6. هو اصحيح عندما تسمعون على حدث بين العالاات اؤ بينا شباب فورن تقدم لحل اانزع .الصلح خير. ولبند رقم 7هو كل راعن مسول عن رعيت........؟
ابنا اسبيل - 25/09/2016
رد

تعليقات Facebook