اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: اصابة متوسطة لسيدة بعملية إطلاق نار في مدينة يافا

 
علم موقع يافا 48 أن عملية إطلاق نار وقعت مساء اليوم الاثنين في شارع البرت كيوسو بمدينة يافا، وقالت الأنباء الواردة من المكان أن عملية اطلاق النار أسفرت عن اصابة سيدة تبلغ من العمر 32 عاماً، باصابات وُصفت بالمتوسطة.
 
وقال شهود عيان أن المارة في المكان قاموا بنقل السيدة المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولم ينتظروا وصول الطواقم الطبية إلى المكان، في حين تم استدعاء الشرطة التي وصلت الى المكان وأغلقت محيطه وباشرت بالتحقيق في ملابساته.
 
وفي تعقيب للناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري قالت "قبل فتره قصيره من ساعات مساء نهار اليوم الاثنين المبكره تم استلام اخطار في الشرطه مفاده وعلى ما يبدو سماع دوي اطلاق عيارات ناريه بيافا - تل ابيب شارع "البرط كيوسو".
 
هذا وهرعت قوات من الشرطه الى المكان لتحري الحاصل الذي لم تتضح معالمه ولا ماهيته بعد.
 
وتابعت الناطقة بلسان الشرطة "لاحقا تبين اصابة سيده يافاويه على ما يبدو يهودية دخلت الاسلام مؤخرا 32 عاما جراء عيارات ناريه تم اطلاقها بالشارع هناك مع وصف اصابتها مع بين طفيفا ومتوسطا احيلت على اثرها للعلاج بمستشفى فولفسون بينما تواصل الشرطه البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائيه".
 








































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بس شاطرين ع بعض
الجن - 01/08/2016
رد
2
الله يشفيها كل هادا لانها اصبحت من المسلمين الله يسبتها عدينا الخنيف
يافا - 01/08/2016
رد
3
الله يشفيها يا اخس على هيك زلام
مالك الحزين - 01/08/2016
رد
4
يا الله سبحان الله الله يشفيها يا رب ويعافيها الغيره قتلتهم قتل ونشالله كول العالم يدخل الاسلاام يا رب امين امين امين وحسبي الله فيهم النذال
اللد - 01/08/2016
رد

تعليقات Facebook