اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مسرح السرايا يطلق عملين جديدين للأطفال| عروض مجانية الأسبوع المقبل

 
يطلق مسرح السرايا العربي يومي الأحد والاثنين من الأسبوع المقبل عمليه المسرحيين الجديدين: "عود يا عود" و "الدمى والوحش". وتعرض مسرحية "عود يا عود" يوم الأحد 31.7.16 في الساعة الثامنة والنصف مساءً. أما "الدمى والوحش" فتعرض يوم الاثنين في الساعة العاشرة صباحاً. 
 
تدور أحدث مسرحية "عود يا عود" حول شخصية "لامك" الذي فقد ابنه في الحرب ويخرج للبحث عنه خارج بلدته. يلتقي لامك في طريقه بمخلوقات غريبة تدّعي أنها عناصر الطبيعة تشترط مروره بتجربة مثيرة وصعبة ليجد ابنه. والمسرحية خيالية تفاعلية ودرامية تدمج الموسيقى وفن الظلال وهي مخصصة للأطفال من الابتدائية وما فوق وملائمة للعائلات. يشارك في التمثيل كل من منى حوا، ميساء ضو، غسّان أشقر، إبراهيم ساق الله، ومحمد قندس كما أنها من تأليف موسيقى وإخراج: محمد قندس.
 
أما "الدمى والوحش" فهي مسرحية غنائية للأطفال لتعليم اللغة الانجليزية من إنتاج مسرح السرايا بالتعاون مع شركة "فان سونجس" العالمية. ويشارك بالتمثيل كل من رانيا سابا، محمد قندس كما أنها من إخراج تشارلز جودجير.
 
يذكر أن الدخول للمسرحيتين مجاني ويمكن الحجز والاستفسار من خلال الأرقام التالية: محمد 0505505001، محمود 0526754374 وتعرض كلا المسرحيتين في مبنى المسرح الواقع في شارع "مفراتس شلومو" 10 في يافا القديمة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook