اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أطلب حصالتك - جمعية يافا للاغاثة الانسانية تستعد لاطلاق مشروع الحصالة الرمضانية

 
تستعد جمعية يافا للاغاثة الانسانية الذراع الاجتماعي للهيئة الاسلامية بمدينة يافا لاطلاق مشروعها الخيري التربوي بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك تحت عنوان "الحصالة الرمضانية"، والذي من خلاله سيتم توزيع الحصالات الرمضانية على الأطفال في مساجد المدينة.
 
ودعت الجمعية الأهالي إلى المشاركة في مشروع الحصالة الرمضانية الذي يأتي بهدف تربية جيل ناشئ يحب العطاء ولتثبيت معاني الانفاق لدى الأطفال، في سبيل أيتام المدينة وفقرائها ولترميم البيوت والمساهمة في المشاريع الخيرية التي ستقوم عليها الجمعية في الشهر الفضيل. 
 
هذا وقامت الجمعية بتوزيع العشرات من الحصالات الرمضانية على المحلات التجارية في مدينة يافا، في حين ستقوم يوم الجمعة الموافق 20-5-2016 بتوزيع الحصالات على الأطفال في مساجد يافا، وتعمل على جمعها في نهاية الشهر الفضيل وتوزيع ما فيها لصالح الفقراء والأيتام بيافا. 
 
ودعا المحامي رمزي كتيلات المدير العام لجمعية يافا للاغاثة الانسانية الأهالي المدينة للتفاعل مع مشاريع الجمعية لما فيه خير ومصلحة للفقراء والمحتاجين بالمدينة.
 
لطلب الحصالة ارسل رسالة  sms بكلمة "حصالة" ومندوب الجمعية سيتواصل معك عبر الهاتف التالي: 0506116330
 




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا بجاه شهر الفضيل المبارك التي تساعدون الفقراء والمساكين والمحتاجين وغيرهم وكل عام وأنتم وجميع امة المسلمين بخير
من اهل الخير - 13/05/2016
رد
2
بارك الله في جهودكم الطيبة
خالد حبش - 13/05/2016
رد
3
بارك الله فيكم رمزي وعيسى و .... و....
بنت يافا - 12/05/2016
رد

تعليقات Facebook