اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: اعتداءات متكررة على مسجد حسن بك تحت سمع ومرأى الشرطة

 
ما زالت الاعتداءات مستمرة على مسجد حسن بك وانتهاك حرمته، وهذه المرة بكتابة شعارات عنصرية تدعو للانتقام من العرب و"كهانا صادق" على جدران المسجد الواقع شمال مدينة يافا.
 
وقد كُتبت هذه الشعارات على جدران المسجد الغربية بعد تأدية صلاة الفجر وذلك في نفس التوقيت التي وقعت فيه اعتداءات سابقة على المسجد والمساس بحرمته، وصلت الى حد تعليق العلم الاسرائيلي على بوابته بتاريخ 13-4-2016 وقبلها بساعات سُجل اعتداء آخر على المسجد بالقاء حجارة وتهشيم نوافذه. 
 
وفي حديث مع الشيخ احمد ابو عجوة امام المسجد قال ليافا48 "لم نتفاجأ بوقوع هذا الاعتداء على مسجد حسن بك الذي يمس بحرمته امام مرأى ومسمع من الشرطة وكل من يعنيه الأمر، فالعنوان كان على الجدار منذ انطلاق حملة التحريض على المسجد والمساس بحرمته قبل عدة سنوات والتي تعاظمت في الاسابيع الأخيرة، وجميع هذه الاعتداءات تقع في نفس التوقيت الأمر الذي يؤكد لنا عدم جدية الشرطة في وقف هذه الاعتداءات".
 
وتابع الشيخ أحمد "نخشى أن تتصاعد وتيرة هذه الاعتداءات على مسجد حسن بك لتطال المصلين فيه لا سمح الله، وندعو المؤسسات الأهلية في المدينة لاتخاذ دورها لمنع تكرار الاعتداء على مسجد حسن بك".
 
واختتم الشيخ احمد أبو عجوة حديثه "نطمع أن تكون لهذه الاعتداءات ردات فعل ايجابية لدى الأهالي من خلالها يتواجد المصلون والنشطاء في المسجد، ولنظهر للجميع أننا يد واحدة أمام الاعتداء على مقدساتنا، وأنه يتوجب على الجميع أخذ دوره الفعّال في اطار التدابير والاحتياطات التي تنسجم مع مستوى الحدث".


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ليش الهيئة متحطش حارس؟
يافاوي - 13/05/2016
رد
2
يجب تنظيم زيارات جماعية من كل البلاد ليبقى المسجد عامرا بالمصلين وعدم الركون على اهالي يافا الكرام كفاهم ما هم فيه من معاناة كبيرة جراء سياسة الشرطه وعنصرية اليهود في يافا ...حماية اي مكان مقدس تقع على عاتق كل مسلم قادر الوصول والصلاة فيه ..
عزمي - 12/05/2016
رد
3
يا عمي ركبو كمرات بﻻ اخر منسكوتش عل اشي هدا خلص لؤلكم حل اذا ملايتوش حل احنه مدبره سﻻم عليكوم
يفاوي - 12/05/2016
رد
4
الله عليهم حسبي الله فيهم يا عرب اصحو قبل فوات الاوان
اميره - 12/05/2016
رد
5
ان شاءالله بنبعتهم عند كهانا الخنزير مع المشيياخ النجس تبعهم الى جهنم جبناء
جند القسام - 12/05/2016
رد
6
حسبي تلله ونعم الوكيل فيهم
نهة - 12/05/2016
رد
7
الله بنتقم منهم يا رب
منى - 12/05/2016
رد

تعليقات Facebook