اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: جمعية يافا الانسانية تستعد لموسم رمضان بتوزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة

 
تستعد جمعية يافا للاغاثة الانسانية الذراع الاجتماعي للهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا لتوزيع المئات من الطرود الغذائية على العائلات المستورة في المدينة، حيث ستقوم الجمعية بايصال الطرود الغذائية الى العناوين التي تم جمعها من العائلات المسجلة لديها خلال الأشهر الثلاث الماضية.
 
وقال مدير جمعية يافا للاغاثة الانسانية على الأستاذ محمود عبيد "نحن في جمعية يافا للاغاثة الانسانية سنسعى في الأيام القادمة الى التواصل مع مئات العائلات الفقيرة من كافة شرائح المجتمع على اختلاف مشاربهم، وسنتواصل مع العائلات المسلمة والمسيحية وكذلك اليهودية ايماناً منا بأن جمعية يافا للاغاثة الانسانية يجب أن تتعامل مع كافة ابناء هذه المدينة".
 
وأضاف الأستاذ محمود عبيد "بعد أيام سنطلق حملة كبيرة لكفالة أيتام مدينة يافا، وندعو الأهالي والميسورين ورجال الأعمال الى التواصل مع الجمعية التي ستكون قريباً عنواناً لأهالي مدينة يافا، وستشهد الأيام المقبلة هذه الحقيقة، فجمعية يافا للاغاثة الانسانية هي وليدة الارادة اليافية بضرورة أن يستمر مشوار العمل الخيري في المدينة وهي بالتالي ذراع اجتماعي للهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا".
 
وتدعو جمعية يافا للاغاثة الانسانية أهالي مدينة يافا الى المشاركة في المشاريع الخيرية التي تصب في رعاية الفقراء والأيتام والمحتاجين، وتدعو بهذا رجال الأعمال والميسورين الى دعم المشاريع الخيرية التي تقوم عليها الجمعية.
 
وبامكان العائلات المستورة (المسيحية، اليهودية) من التواصل مع الجمعية عبر ارسال رسالة قصيرة (SMS) على هاتف رقم 0506116330 تحمل اسم الشخص وسيتم التواصل معه.
 














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام لكم جمعية الخيرية وَبارك الله فيكم على مساعدتكم التي تساعدون فيها الفقراء والمساكين والحمد لله جزيل الشكر فيكم وان شاء الله اقترب رمضان وكل عام والمسلمين بألف خير
،، - 07/05/2016
رد
2
ويجعلو في ميزان حسناتكم وهيك ديننا وكل عام وانتم بخير رمضان كريم
كل احترام جزاكم الله خيرا على - 06/05/2016
رد
3
بارك الله فيكم انشاء الله في ميزان حسناتكم او رمضان كريم علی جميع امت محمد (صلی الله عليه وسلم )
يافوبه - 06/05/2016
رد
4
ما شاء الله جزاكم الله خيرا
يافوي - 06/05/2016
رد
5
مش لازم ما تحكو
هديل - 05/05/2016
رد
6
الله يبارك فيكم يا رب هذ كولو في ميزان حسناتكم انشالله ورمضان كريم وكول عام وانتم بالف خير
اللد - 05/05/2016
رد
7
الله يبارك فيكم يا رب هذ كولو في ميزان حسناتكم انشالله ورمضان كريم وكول عام وانتم بالف خير
اللد - 05/05/2016
رد
8
الله يبارك فيكم يا رب هذ كولو في ميزان حسناتكم انشالله ورمضان كريم وكول عام وانتم بالف خير
اللد - 05/05/2016
رد
9
بارك الله فيكم جزاكم الله كل الخير او يجعلو في ميزان حسناتكم ان شاء الله بس ملاحظه مهمه جيدا ميش عنصوريه بس هدا واقع لل اسف ليش المسيحيه او اليهود بيساعدوش الاسلام ولا حتى بيفكرو فينا
يافويه - 05/05/2016
رد
10
بوركتم
نتتخ - 05/05/2016
رد
11
كل الاحترام جزاكم الله خير وأحلا اشي بالموضوع أنكم بتوصلو للبيوت وما بتخلو الناس تخجل وهيك ديننا امرنا وإنشالله رمضان كريم للأمة الاسلامية بكل العالم
بنت البلد - 05/05/2016
رد

تعليقات Facebook