اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: أنباء عن فوز رجل أعمال أمريكي بمناقصة مبنى الجمارك الكائن في شارع ييفت 42 الرئيس

 

علم موقع يافا 48 بأن مناقصة مبنى الجمارك الواقع في شارع ييفت 42 الرئيس قد فاز بها رجل أعمال أمريكي، وذلك بعد عدة إجراءات وتأجيل الإعلان عن الفائز رسمياً بالمناقصة.

وكانت دائرة المباني الحكومية قد أعلنت عن نيتها ببيع مبنى الجمارك عبر المناقصة ووضعت سعره بحد أدنى وصل إلى 41 مليون و300 ألف شيكل لا يشمل المتاجر، وبحسب المعلومات التي تسربت في هذه القضية فإن رجل أعمال أمريكي قد فاز بالمناقصة بعد أن قام بدفع مبلغ تجاوز الـ70 مليون شيكل.

ويتكون مبنى الضرائب من عشرة طوابق بالإضافة إلى طابقين كمرآب للسيارات، ويبلغ مساحته 5.658 متر مربع بالإضافة إلى دونم من الأرض تابع للمبنى.

ويأتي هذا الإعلان بعد سجال في تخصيص هذا المبنى لصالح الأزواج الشابة لحل جزء بسيط من الضائقة السكنية التي تعاني منها المدينة، حيث بعث السيد أحمد مشهراوي في حينه عدة رسائل للجهات المعنية وعلى رأسهم البلدية لتخصيص هذا المبنى لصالح الأزواج الشابة ضمن مشروع "السكن في متناول اليد"، إلا أن البلدية ووزارة المالية قابلتا هذا الطلب بالرفض التام.

يشار إلى أن وزارة المالية قد أعلنت خلال الشهر الجاري عن نيتها الإعلان رسمياً عن الفائز منتصف شهر يوليو القادم.

وعلى ما يبدو فإن الفائز في المناقصة سيقوم بتحويل المبنى إلى فندق سياحي.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
משחק מכור ... המשחק של העסקה הזו נראה [משחק מכור ]ואם יואילו בעלי תפקידים ואנשי ציבור לא לזרוק כל מיני הצהרות לחלל האוויר על מנת [לכסות ] את הענן [הדימאגוגי ]השקוף ...כמו זהותו של הקונה האנונימי בעל ה 70 מיליון... מש עלינא יא מנדלינה דחנא יאמא אשרנאקי באידינא...
soly 04 - 22/06/2011
رد

تعليقات Facebook