اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: وقفة احتجاجية ضد نية شركة أيالون إلغاء خط حافلة 46 عن مدينة يافا

 

تصوير: أمير أطرش


أقيم عصر اليوم الأحد وقفة احتجاجية بالقرب من حديقة الغزازوة في مدينة يافا ضد نية شركة أيالون إلغاء خط حافلة 46 الحيوي والذي مر عليه أكثر من 30 عاماً، حيث شارك عدد من المواطنين في هذه الوقفة الاحتجاجية وذلك بعد دعوة المؤسسات اليافية إليها في إجتماعها الأخير الذي عُقد مساء الخميس الماضي.

وقد رفع المحتجون لافتات تندد بقرار شركة أيالون والأطراف المعنية بإيقاف هذا الخط وجاء بينها "مرة أخرى يتم عزل حي العجمي، من سيدفع لنا ثمن الأجرة، لا يكفي هدماً للبيوت؟، سكان العجمي ليسوا في المرتبة الثانية، خط حافلة 46 خط حيوي، استخفاف وزارة المواصلات، وماذا بعد إلغاء خط 46".

هذا ومن المتوقع أن تستمر الفعاليات الاحتجاجية على مخطط إلغاء خط حافلة 46، حيث ستقوم المؤسسات اليافية بتقديم رسائل إلى البلدية تطالب فيها بإلغاء هذا المخطط، كما يتوقع أن يتم التوجه إلى القضاء.

يشار إلى أن عدداً من رجال الشرطة كانوا يحيطون بالمحتجين على مخطط إلغاء خط حافلة 46.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
קן 46 מאז ומתמיד היה הקו שדורות ביפו גדלו עליו בין אם נסיעה או אורח חיים של כמעט כל אחד מאיתנו שרצה לנסוע לתחנה מרכזית או בית רומנו עד עכשיו לא הבנתי מה עובר להם בראש להנהלת [דן]מה הכיוון שלהם אולי תחשבו על החולים או החלשים איך יוכלו להסתדר בלי הקו החיוני הזה ...אולי תתעשתו ותבטלו את הגזירה ...
soly 04 - 25/06/2011
رد
2
קו 46 כל הכבוד לכם. יש לחתום על העצומה ב - www.atzuma.co.il/kavhadash
יפואית - 19/06/2011
رد

تعليقات Facebook