اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ابدأ بكتابة سيرة ذاتية صحيحة مع مركز "ييفت 83" بيافا

 
مستشار مركز الشباب في يافا ينتظرك لكتابة سيرة ذاتية صحيحة تساعدك في القبول للوظيفة المنشودة
 
تبحث عن عمل او تفكر في تغيير عملك نحن نريد مسعدتك! يدعوك ييفت 83، مركز الشباب في يافا للاستفادة من خدمة الاستشارة الفردية والمساعدة  في عملية كتابة السيرة الذاتية الخاصة بك. 
 
الأمر الاول وربما الأهم الذي يجب ان نتعامل معه في عملية بحثنا عن عمل هو كتابة السيرة الذاتية.  السيرة الذاتية هي بطاقة الدخول لمكان العمل وأداة مهمة في عملية الاتصال الأولي مع صاحب العمل او المشغّل او المدير المحتمل.  السيرة الذاتية هي الاداة التي يُتخذ على اساسها قرار صاحب العمل  او المشغّل حول بدء عملية توظيفنا، لذلك كتابة  السيرة الذاتية، رغم انها تبدو بسيطة،  الا انها في الواقع امر معقد، يجب تكريس الوقت والتفكير في كيفية اعدادها.  
 
مدير ييفت 83، علي واكد يقول ان "العديد من الشباب يشتكون من عدم قبولهم للوظيفة التي تقدموا اليها:  "صحيح ان في كثير من الاحيان السبب في عدم قبولنا لا يعود لشخصنا ولقدراتنا، بل ربما له علاقة باسمنا وبمن نحن، ولكن في كثير من الاحيان تكون السيرة الذاتية ضعيفة او مكتوبة بشكل غير صحيح ، لذلك لا يتم استدعائنا للقاء مع صاحب العمل او الوظيفة". ويضيف واكد "الخدمة التي نقدمها هدفها تعزيز فرص القبول للعمل عن طريق اعداد سيرة ذاتية صحيحة تعكس المهارات والقدرات الخاصة والحقيقية لكل  واحد منا".
 
لمعلومات وللتسجيل مجانا 
[email protected] │ 03-5084123 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook