اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مصرع شخصين واصابة ثالث بعملية طعن شرق مدينة يافا

 
 
افاد مراسل موقع يافا 48 أن 4 أشخاص أصيبوا باصابات متفاوتة ظهر اليوم الخميس وُصفت اصابة اثنين منهم بالخطيرة واثنين بالمتوسطة اثر تعرضهم لعملية طعن في شارع بن تسفي شرق مدينة يافا بالقرب من سجن ابو كبير، من بينها اصابتين وُصفت حالتهما بالخطيرة.
 
وقد هرعت الطواقم الطبية الى مكان الحادث وباشرت بتقديم الاسعافات الاولية للمصابين، ونقلتهم بسيارات الاسعاف الى المستشفى لتلقي العلاج، فيما هرعت قوات كبيرة من الشرطة الى مكان الحادث واغلقت محيطه وفتحت تحقيقاً في ملابساته.
 
هذا وأعلنت الطواقم الطبية قبل قليل عن مصرع احد المصابين متأثراً بجراحه البالغة التي اصيب بها خلال عملية الطعن.
 
وأعلنت الشرطة عن اعتقالها منفذ عملية الطعن وباشرت بمطاردة شخص آخر يعتقد أنه شارك في العملية.
 
مصادر اسرائيلية : الاعلان عن مصرع مصاب آخر في العملية
هذا وذكرت مصادر اسرائيلية " انه تم الاعلان عن مصرع شاب اخر متأثرا بجراحه الخطيرة ، مع العلم ان هنالك شابا ثالثا اصيب في العملية وتوصف جراحه بين متوسطة وخطيرة".
 
تعقيب الشرطة: 
من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- قبل فتره قصيره من ما بعد ظهيرة اليوم الخميس بتل ابيب شارع بن تسفي جنوب المدينه ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه الوارده داخل بناية بانوراما ، بناية مكاتب ، تم تنفيذ عملية طعن 2 شخصين اسراييليين على ما يبدو مع اصابتهما بالغا وذلك من قبل 2 مشتبهين مع ضبط احدهما.
 
هذا وتواصل قوات كبيره من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث والتشخيص مع الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح ماهيتها وباقي معالمها بعد.
 
الشرطة : "المشتبه المعتقل بتنفذ العملية هو شاب ( 24 عاما) من دورا في الخليل "
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان وصل موقع يافا 48 نسخة عنه "  ان عملية الطعن  وقعت في الطابق الثاني في مبنى (بانوراما)   في تل ابيب واسفرت عن مصرع شاب اسرائيلي  في العشرينات من عمره بالاضافة الى  اصابة شابين اخرين  في العشرينات من اعمارهما ، احدهما وعلى ما يبدو  بصورة متوسطة والاخر وصفت اصابته  بالبالغة ، وقد تم نقلهما من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج  في مستشفى ايخلوف".
 
وأضاف بيان الشرطة :" انه تم التمكن من الامساك بمنفذ العملية المشتبه ، وهو شاب فلسطيني من دورا الخليل (24  عاما ) الذي اصيب خلال تحييده  ، مع العلم ان اعمال بحث واسعة تجري وراء مشتبه اخر لربما ضالع بهذه العملية ، الذي هرب من المكان وفقا لما رواه شهود عيان" ، وفق ما جاء في بيان الشرطة .




















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יא סתאר אוסתור
טארק - 20/11/2015
رد
2
اخواني نصيحة وتحزير قبل فوات الاوان.. من الليلة يجب علينا وضع حراسة في المساجد.. بالاخص في مسجد حسن بيك والكبير..كلنا نعرف كم العنصري الذي يملكه هؤلاء...اللهم اني قد بلغت اللهم فشهد..
مواطن - 19/11/2015
رد
3
ايش عم يصير ...بكفي قتل واجرام ...لازم نعرف انو هذا ضد الانسانيه.!!!!!!!!!!!!
علا - 19/11/2015
رد
4
يا جماعه كلنا بشر ...لايش العنف ..بدنا نعبش بسلام بكفي عاد.......اووووووففف
تامر - 19/11/2015
رد
5
الى متى سيستمر العنف........!!!!؟؟؟
خالد - 19/11/2015
رد

تعليقات Facebook