اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: جرافات البلدية تهدم أجزاءً من بيت عائلة "التقي" بيافا للمرة الرابعة بدعوى شق شارع

تقرير: محمود عبيد
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن جرافات البلدية قامت صباح اليوم الأحد بهدم أجزاء من بيت عائلة "التقي" الكائن في شارع فلنسيا بحي العجمي بمدينة يافا، وذلك بحجة شق شارع جديد ضاربة بعرض الحائط كل التفاهمات والمحاولات السابقة التي اجرتها العائلة للحيلولة دون تنفيذ أمر الهدم.
 
وقال السيد هاني التقي في حديث ليافا 48 "أحمل المسؤولية كاملة للبلدية والمكملة ليافا اللتان لم تقوما بدورهما لوقف أمر هدم البيت، بل استغلوا عدم تواجد أحد من أفراد الاسرة في البيت وقاموا بهدم أجزاء منه"، وقال "نشتم أن المكملة ليافا والبلدية تشتهيان هدم بيوت المواطنين وملاحقة الأهالي وطردهم من بيوتهم، حيث أصبح شارعنا مليء بالشقق السكنية الفاخرة ولا تزال البلدية تسعى لتهويد ما تبقى منه، فبالرغم من ان البيت قائم منذ عشرات السنين إلا أن البلدية باشرت بهدم أجزاء منه صباح اليوم".
 
وطالب السيد هاني التقي المؤسسات اليافية وتحديداً الهيئة الاسلامية للتدخل ازاء أوامر الهدم المتتالية والمتتابعة التي تصدرها البلدية بحق بيوت المواطنين، كما وطالب المؤسسات اليافية بأخذ دورها كل في موقعه لوقف عمليات الهدم، وقال السيد هاني "البلدية تحيّنت الفرصة بغيابنا عن المنزل وأرسلت جرافاتها للبيت لهدم اجزاء منه بشراسة بحجة شق شارع جديد في المنطقة، وتسببت عملية الهدم بتشققات وأضرار كبيرة للمنزل نفسه، وبعد جدال مع البلدية قررت الشرطة وقف تنفيذ عملية الهدم حتى نتمكن من اخراج ممتلكاتنا على أن تستكمل البلدية تنفيذ عملية الهدم غداً الاثنين".
 
وبدورها تقول البلدية أن المبنى غير قانوني وقام اصحابه بالتعدي على الشارع، وتم وضع اضافات على حساب الشارع الذي سيتم فتحه في المنطقة.


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله يا ام احمد/الله يرحمك كنتي ولا مية زلمة الله يرحمك خسره عليك روحتي ورح كل ايشي معكي
يوسف ابو احمد - 17/08/2015
رد
2
الف رحمه تنزل عليكم يا ام احمد وابو احمد تعبك رح هدر
ام محمد - 17/08/2015
رد
3
لامتى يعني
مش مهم - 16/08/2015
رد
4
هجوم شرس ومتعمد ضد اهالي يافا وبيوتهم , لاخلاء المكان لهم, حتى متى نفضل مكتوفيّ الايدي وعيوننا تتطلع بلا مبلاء.......
# - 16/08/2015
رد
5
هل يُعيدُ التاريخ أمآم أعيننآ مرحلةً جديدةً من الإستفزآز وطَي الذرآع !!!؟؟؟
سالم سطل / أبو آدم - 16/08/2015
رد
6
יפו נמכרה לעשירים יהודים עיריית תל אביב מכרה את כל הערבים לעשירים הערבים נזרקים ברחוב צריך לתת ליפו לבעור שלא ישארו עשירים צריך להחזיר בלגן . חולדאי תהיה מוכן לבלגן שהולך לקרות
סייף - 16/08/2015
رد

تعليقات Facebook