اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: الشيخ علي الدنف "أمة الاسلام لن تموت، نحن أمة لا تموت حتى لو مات منها افرادها"

 
ألقى الشيخ علي الدنف رئيس الحركة الاسلامية في مدينة الرملة خطبة الجمعة في مسجد النزهة بمدينة يافا، وقال فيها "
 
مقولة يجب أن تعيها هذه الحكومات المتطرفة أن هذه البلاد المقدسة هذه الأرض(لا يعمَّر فيها ظالم) حقاً إنها الأرض التي لا يعمر فيها ظالم وإن طالت السنين ولكنه لا يعمر فيها .. ثقوا تماما بذلك أيها الإخوة الأكارم ، على هذه الأرض كانت نهاية الدولة الرومانية الشرقية في معركة اليرموك، وكذا نهاية الاجتياح المغولي في عين جالوت، والغزو الصليبي في حطين، وتحطمت أحلام نابليون على أسوار عكا، وفيها سينتهي هذا الإفساد المعاصر الذي تحدثت عنه آيات الإسراء، فمعركة عين جالوت التي هُزم فيها التتار بعد أن جابوا الأرض من مشرقها وعاثوا فيها فساداً كانت في فلسطين.  ومعركة حطين الحاسمة التي هُزم فيها الصليبيون كانت في فلسطين، وأحلام نابليون بالإمبراطورية تحطمت على أسوار عكا في فلسطين".
 
وأضاف الشيخ علي "جاءت هذه الذكرى لتقول لنا بالسان المبين.. تيقنوا.. تأكدوا أن امة  الاسلام  لن تموت نحن امة  لا تموت حتى لو مات منها أفرادها لا تموت، لو قدر الله  لها أن   تموت  لماتت يوم الهجرة  ففي  الغار كل الإسلام اثنان  والأعداء على باب الغار، لو قدر الله  لها أن تموت لماتت يوم بدر  -  أول  لقاء بين الحق والباطل عدد الموحدين لايتجاوز ثلث المشركين".
 
وأردف "لو قدر لها أن  تموت لماتت يوم الردة فقد ارتدت معظم قبائل العرب واشرأب الكفر حتى قيل انه مرت جمع فلم تصلى الجمعة إلا في مكة والمدينة.باختصار أيها الإخوة  نحن أمه لا تموت وان مات أفرادها، نحن امة لاتموت - نهان  أحيانا - تحتل  أرضنا -  تهدم  دورنا لكننا  أبدا لانموت".
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook