اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الحركة الاسلامية تفتتح نادي شبابي رياضي في مسجد حسن بك بيافا

 
افتتحت الحركة الاسلامية في مدينة يافا مساء اليوم الأربعاء النادي الشبابي الرياضي في قاعة مسجد حسن بك في المدينة، وسط حضور جمع من شباب الحركة والشيخ نوار دكة امام مسجد الجبلية والشيخ محمد ابو نجم رئيس الحركة الاسلامية، والاعلامي الكبير ابن مدينة يافا د.هشام الدباغ.
 
وتخلل حفل الافتتاح تكريم كل من ساهم في افتتاح النادي الشبابي ووزعت عليهم دروع شكر وتقدير، وعلى رأسهم السيد الفاضل مروان صلاح غبن الذي ساهم بشكل كبير في ترميم مسجد حسن بك وافتتاح النادي، كما وتخلل الحفل اقامة مأدبة عشاء للحضور.
 
وقد أبدى الدكتور هشام الدباغ ابن مدينة يافا سعادة كبيرة لتواجده في الحفل قائلاً "أشعر بسعادة غامرة من خلال اجتماعي بكوكبة رائعة من أهالي مدينة يافا الذين تواجدوا في الحفل، والحنين الذي ظهر على محياي هو جزء من حنين عاصف يعتريني كلما قمت بزيارة مسقط رأسي "مدينة يافا" التي غادرتها في عام النكبة 1948 وبقيت ذكراها ماثلة في وجداني وقلبي وعقلي".
 
يشار إلى أن الحركة الاسلامية في يافا قامت بتكليف الشيخ عيسى صلاح لإدارة النادي الرياضي الجديد الذي سيجمع شباب المدينة وستُقام فيه العديد من الفعاليات الرياضية.
 


















































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فكره جيده بالنجاح اخي
امل - 16/08/2015
رد
2
אללף מברוק ואנשאללה בס אלאעמל אלכאר אתדמוהא
יפו - 16/08/2015
رد
3
بارك الله فيكم على هذا امشروع ودمتم عونا" لهذا البلد الحبيب واتمنى لاخي عيسى صلاح كل التوفيق على مجهوده وجعل الله هذا في ميزان حسناته يوم القيامه يا احلى عيسى . ولكل من ساهم في هذا .
احمد زينب - 13/08/2015
رد

تعليقات Facebook