اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هبوعيل أبناء اللد موسم جديد واَمال قديمة بالارتقاء

ها نحن على اعتاب موسم رياضي جديد , وفريق ابناء اللد من قمة الدرجة الممتازة في أوج استعداداته لافتتاح هذا الموسم الجديد، لقد عودنا هذا الفريق خلال المواسم الرياضية الماضية على الوصول قريباً جداً من حافة البئر  ولكنه لم يشرب منه  , نعم:  لم يسعفه الحظ في اللحظات الاخيرة من تحقيق ذلك الحلم الرياضي الذي هو هدف كل رياضي ومشجع للفريق.
 
عاد الفريق هذا الموسم بحلة جديدة ,لاعبون تركوا الفريق , ولاعبون قدموا الى الفريق , ترى هل تم استخلاص العبر من المواسم السابقة ,لننتظر ونرى.
 
وان اصيب الكثير منا بالاحباط وخيبة الامل في الموسم الماضي من عدم الصعود , فإن الموسم الحالي يحمل في طياته الكثير من الامل بأن الموسم الحالي سيتحقق هذا الامل اخبراً .
 
نعم هناك بوادر ايجابية كثيرة , ان دلت على شيء فإنها تدل على تغيير في النهج والتفكير , لاعبون احضروا في الاماكن المناسبة , وتم تجديد الدم في العروق ووضعت اللمسات  الاخيرة المناسبة للانطلاق بالفريق الاى الامام .
 
فكما لبس ملعب اللد , حلة جديدة هذا العام نأمل ان يلبس الفريق ايضاً حلة جديدة تقوده في نهاية الموسم الى الدرجة العليا.
 
لم يبق لنا الا ان ننتظر كيف سيكون الموسم الجديد في اللد , ولا ننسى ان التشجيع والدعم للفريق من اهم مقومات النجاح والتقدم  ففريق بلا جمهور كجسد بلا روح ,فهيا اخي المشجع لندعم فريقنا من جديد هذا الموسم , على امل ان نحتفل في نهايته بالارتقاء اخيراً وبعد طول انتظار الى الدرجة العليا بإذن الله تعالى.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook