اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الحاج محمد أشقر "حوادث القتل والاجرام تمسّ كل اليافيين، ويجب وقفها فوراً"

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الحاج محمد أشقر "أبو غازي" رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا، تناول فيه الحادثة المؤسفة التي تم من خلالها تصفية الشاب جهاد حماد البالغ من العمر 29 عاماً، في مسلسل العنف الذي حصد عشرات الشباب من أبناء المدينة.
 
وقد جاء في البيان ما يلي:
1- ننظر لهذه الحادثة ببالغ الحزن والأسى على فقدان شاب آخر من شباب مدينة يافا، مسلسل راح ضحيته أكثر من 120 شاباً منذ عام 1991.
 
2- على أهالي المدينة ان يسعوا جاهدين كل من خلال موقعه على وقف هذا الشلال الدامي الذي يهدد المجتمع وجميع العائلات.
 
4- نحن على يقين أن أيدي ضالعة ومشبوهة تسعى إلى استمرار هذه الدوامة، تهدف الى ان  يفقد المواطن العربي شعور الأمن والأمان، وتدفع البعض للتفكير في ترك المدينة خوفاً على نفسه واولاده.
 
5- ان حوادث القتل والاجرام تمس كل اليافيين وهي خنجر في خاصرة المجتمع، وفقدان شاب من اي عائلة هو خسارة جماعية ندفع ثمنها باهظاً، لنتصور ان طاقات 120 شاباً من ضحايا حوادث القتل تجمعت على مصلحة المدينة وخدمة المجتمع، لكان مجتمعنا في قمة رخائه وعظيم شأنه ولما استهان بنا المتربصون. 
 
6- نأمل أن تكون حادثة مقتل الشاب جهاد حماد هي الأخيرة وبذلك تنتقل المدينة إلى حالة جديدة وهي حالة الامن والاستقرار وعودة الهدوء.
 
7- ندعو نساء المدينة خاصة بأن يتواصلن فيما بينهن في محاولة للتخفيف على الأمهات الثكلى والوقوف الى جانبهن عسى الله ان ينزل السكينة والطمأنينة على امهاتننا ونسائنا امام هذه المصائب الجلل.
 
وأخيراً "أدعو كل اهالي مدينة يافا إلى تحكيم الضمير والعقل ومحاولة لململة هذه الجراح النازفة التي ما زالت تضرب رحاها بأغلى مقدرات المدينة وعصبها وهم الشباب .. فلتكن حادثة مقتل الشاب جهاد حماد هي الأخيرة".
 
اللهم احقن دمائنا وواسي امهاتنا واشفي جرحانا وارحم موتانا. اللهم أمين..

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
على كلن انا بعرف مين أنت ביי ביי
ابو غازي - 08/06/2015
رد
2
لابن العجمة يا رخيس انا ابو غازي وانت مين يا جبان اكتب اسمك يا واطي
محمد غازي اشقر - 08/06/2015
رد
3
סאלם עלקום מילה לבעל האתר המעפן למה אתה לא שם התגובות שלי מה בגלל מי בדיוק ממי אתה מפחד או שאתה מלקק בגלל כך באמת אתר מעפן כמוך משחקים אותה מתפללים ורובכם גנבים מלשנים עובדי שבכ רודפי אחרי כסף ושלמות יאלה ביי ואם אתה גבר תשים התגובה הזו ככה נדע שיש לך קצת כבוד עצמי
עגמי - 31/05/2015
رد
4
الله يكثر من امثالك يا ابو غازى لانه فعلن كل شباب هده البلد شبابنا واولادنا وادعو الله هدا اخر عمليه قتل والله يهدي شبابنا وشباب المسلمين اللههمه امين
محمد من يافا الحبيبه - 30/05/2015
رد
5
والله كلامك زين بس مين يفهموا يا عم ابو غازي اللهم صبر اهل الفقيد وادخله جنات النعيم
محمد ابو رمضان - 30/05/2015
رد
6
لا اله الله الله محمد رسول الله
محمد - 30/05/2015
رد
7
كلماتٌ كاللَّكمآت ... وإن دلَّت على شيئٍ ... فتدلٌّ على دُموعِ الأُمهآتْ !!!
سالم سطل / أبو آدم - 30/05/2015
رد
8
كان لازم من زمان يصحو العرب دم اخوي غالي
اكرام - 30/05/2015
رد

تعليقات Facebook