اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الضفادع البشرية "تجمع غواصي يافا" يقدمون واجب العزاء في النقب

 
قام وفد من أبناء مدينة يافا ضم الغواصين الذين شاركوا بالعثور على جثة الشاب صلاح أبو القيعان 18 عاماً في مجمع عتير عصر السبت الماضي، بتقديم واجب العزاء لعائلة ابو القيعان وعموم قرية أم الحيران بالنقب بوفاة الشاب صلاح.
 
وكان فريق غوص مكون من 5 أشخاص من مدينة يافا نجح عصر السبت الماضي من انتشال جثة الشاب صلاح ابو القيعان من مجمع عتير قرب قرية حورة خلال أقل من 30 دقيقة من البحث، فيما فشلت كل طواقم الغوص الاسرائيلية بمعداتها المتطورة من العثور على الجثة خلال يومين من البحث المتواصل.
 
وقال الحاج محمد أشقر أبو غازي أحد الغواصين المشاركين في عملية انتشال الغريق صلاح "نعزي أهل الفقيد ونقول لهم عظّم الله أجركم وانا لله وانا اليه راجعون، فالموقف جداً صعب وليس سهلاً على الإطلاق، ونعزي اخانا الشيخ ناجح ابو القيعان بفقدان ولده الذي قضى غرقاً ولا حول ولا قوة الا بالله".
 
يشار إلى أن الشاب صلاح ابو القيعان فُقدت آثاره داخل مجمع عتير قرب قرية حورة يوم الخميس الماضي وفشلت طواقم الانقاذ والشرطة بالعثور على جثته بعد عمليات بحث استمرت لمدة يومين شارك خلالها 40 غواصاً اسرائيلياً، فيما نجح فريق غوص من مدينة يافا تكوّن من (الحاج محمد أشقر "أبو غازي" والحاج اياد اشقر، والسيد بلال فرج، والسيد اسماعيل اطرش "أبو الأمير" والسيد بلال غوطي) بالعثور على جثته خلال اقل من 30 دقيقة.
 
تجدر الاشارة إلى أنه تقرر تشكيل مجموعة انقاذ خاصة من غواصي مدينة يافا للمشاركة في عمليات الانقاذ المختلفة، خاصة في موسم الصيف وتقرر تسميتها "فرقة الضفادع البشرية اليافية".
 
 

 











بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook