اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: تدشين دوار في مدينة يافا يحمل اسم الراحل "يوسف جورج ديك"

 
احتفل جمع غفير من أهالي مدينة يافا مساء اليوم الأحد بتخليد اسم رئيس الجمعية الخيرية الأرثوذكسية الأسبق "يوسف جورج ديك" واطلاق اسمه على دوار في مدينة يافا يقع في شارع ييفت زاوية افلاطون. 
 
وقد اقيمت مراسم احتفالية بهذه المناسبة وسط حضور العشرات من أهالي مدينة يافا وقيادات في الطائفة الأرثوذكسية ورئيس بلدية تل ابيب يافا رون خولدائي، بالاضافة إلى عدد من أبناء العائلة وأعضاء الجمعية الخيرية الأرثوذكسية، وبمشاركة سرايا الكشاف الارثوذكسي، حيث تولت عرافة الحفل ايمان قاسم وتخلله كلمة لرئيس البلدية تحدث خلالها عن مناقب في حياة رئيس الجمعية الاسبق يوسف ديك وشخصيته التي جسدت التسامح والمحبة. 
 
كما وألقى السيد فيكتور زكاك رئيس الجمعية الخيرية الارثوذكسية كلمة تحدث فيها عن مراحل من حياة الراحل يوسف ديك وعن دوره في خدمة أبناء الطائفة في المدينة وبصماته التي تركها للجمعية الأرثوذكسية، ودوره الكبير في الحفاظ على المقدسات المسيحية بيافا.
 
وشمل الحفل على فقرة غنائية من أداء المركز الجماهيري بيافا، وكلمة للسيد أحمد مشهراوي الذي كان احد المبادرين لاطلاق اسماء شخصيات عربية على شوارع المدينة وتخليد أسمائهم، ثم كلمة للعائلة ألقاها ابناء السيد يوسف ديك "جورج وفيرا" شكرا فيها كل من ساهم بتخليد ذكرى والدهم واسمه في مدينة يافا.
 


























































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook