اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الهيئة الاسلامية "نعم للإضراب وإيجاد وسائل احتجاجية جديدة"

 
دعت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا الأهالي في المدينة إلى الالتزام في الإضراب الذي أعلنت عنه لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني يوم الثلاثاء المقبل 28-4-2015، كما ودعت الهيئة الاسلامية الأهالي إلى المشاركة في التظاهرة القطرية التي ستنظم في ذات اليوم في تمام الساعة الخامسة عصراً في بتل ابيب، وذلك احتجاجاً على سياسة الهدم التي تتبعها المؤسسة الاسرائيلية ضد البيوت العربية في الداخل الفلسطيني.
 
وفي حديث مع الحاج محمد أشقر "ابو غازي" رئيس الهيئة الاسلامية قال ليافا 48 "نحن مع الإضراب ومع كافة الوسائل النضالية التي من شأنها الاحتجاج ضد ممارسات الدولة تجاه الأقليات العربية في البلدات والمدن المختلفة، ونحن ضد سياسة القمع وهدم البيوت، كما أننا نعلن تضامننا الكامل مع أهلنا الذين هُدمت بيوتهم في دهمش والمهددة بيوتهم بالهدم في الرملة وفي كل مكان، فقضيتنا واحدة وشبح الهدم يخيم على كافة الجماهير العربية".
 
وأضاف أبو غازي "ندعو كافة المؤسسات المعنية في المدينة الالتزام بالإضراب والالتزام بالقرارات الصادرة من لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، مع تأكيدنا على أن الإضراب هو وسيلة احتجاج قانونية يمكن الاستعانة بها في أي وقت ويمكن الاستغناء عنها اذا لم تكن هناك ضرورة لها، كما وأعلن اننا مع ايجاد بدائل جديدة للنضال والاحتجاج الجماهيري".
 
ودعا أبو غازي الأهالي إلى ضرورة التمسك بالوحدة وعدم الخروج عن الاجماع القطري الجماهيري، كما ودعا الاهالي الى اوسع مشاركة في التظاهرة القطرية يوم الثلاثاء 28-4-2015 الساعة الخامسة عصراً في مركز تل ابيب.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
טבעי. ע
נאטנכ דעי - 07/05/2015
رد
2
يجب علي كل عربي شريف ان كان شمال البلاد او الوسط والجنوب كل الداخل الفلسطيني. ان يتجاوب مع قرار لجنه المتابعة مع العلم بان الإضراب خاصه يضع الأهالي في موقف لا يحسدو عليه فهناك من لا يذهب للعمل وهناك الكثير من الناس حالتهم الماديه لا تسمح.ولكن اليوم وكل يوم تتلقئ عائلات بكاملها أوامر للهدم وللاخلا في يافا اللد الرمله في شمال البلاد وفي جنوبها.المصلحه العامه تفوق المصلحه الشخصيه.ان لم نكون موحدين في القرار والتنفيذ.لم يسمع لنا صوت مع مؤسسه لا تفهم لغه الحوار.ادعوا الله ان ينجح الإضراب وان يشارك اكبر عدد ممكن في تظاهره الثلاثا.مشكور كل من وقف في وجه الظلم من مشايخ ومؤسسات كان الله في العون. والله الموفق.
ابو سمير - 26/04/2015
رد

تعليقات Facebook