اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مجموعة شبابية تنظم وقفة تضامنية مع مخيم اليرموك في يافا

 
نظمت مجموعة من شبان مدينة يافا مساء اليوم الاثنين وقفة تضامنية مع مخيم اليرموك الفلسطيني، وذلك في حديقة الغزازوة بمدينة يافا، فيما تواجد عدد من رجال الشرطة في محيط المنطقة.
 
وقد جاءت هذه الوقفة للتنديد بما يتعرض له الشعب السوري ولدعم المخيمات الفلسطينية واستنكر المشاركون الأحداث الجارية في مخيم اليرموك، والأيام العصيبة التي يعيشها أهله بين هجمات لتنظيم داعش من جهة وجيش النظام السوري من جهة أخرى. 
 
هذا ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام الفلسطينية ورفعوا لافتات عبروا فيها عن تضامنهم مع أبناء شعبهم الفلسطيني القاطنين في مخيم اليرموك الذي يعيش أياماً صعبة منذ بداية الثورة السورية.
 
يشار إلى أن تظاهرات احتجاجية عمت البلدات الفلسطينية خلال الأيام الماضية تنديداً بما يتعرض له اليرموك.


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هوؤلاء الآن تذكروا ان يصرخوا من اجل اليرموك ! فقط لأن داعش حاصرت اليرموك اخر يومين .....ولكن عندما حاصر اليرموك اولياء بشار الأسد ..وعندما نزفت سوريه على يد بشار الأسد لم نسمع صوتهم ...لماذا ؟؟؟ ---انا سأقول لكم لماذا ...لأن هوولاء المتظاهرين اغلبهم هم من داعمي بشار ونظامه ...انهم من موؤسسة " الرابطة" واغلب اعضاء ادرابطة والقائمين عليها قد اعلنوا دعمهم لبشار الأسد القاتل الظالم الخسيس ! ---- وليس من كلامي ان تفهموا اننا نؤيد داعش --لا والله ولكن كان اولى بهؤلاء المتظاهرين الذين "قلبهم "على اليرموك ان نراهم في ايام قد سبقت حين قتل بشار اهل اليرموك واهل سوريه بأسرها ..وما زال يقتل !!
مش مهم . - 07/04/2015
رد

تعليقات Facebook