اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شباب اللد يخسر ويحافظ على فارق النقاط عن مطارديه

 
 
بعد أربعة انتصارات متتالية خسر فريق هبوعيل شباب اللد مباراة الدربي مع بيتار تل ابيب الرملة بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي جرت على ملعب الرملة.
 
الهدف الأول لبيتار تل ابيب الرملة سجله التوغولي  ديديا كوغبينيا ، ولم تجد محاولات تلامذة المدرب سليمان الزبارقة لاحراز التعادل قبل نهاية الشوط الأول.
بعد مرور عشر دقائق على بداية الشوط الثاني عاد ديديا كوغبينيا ليسجل الهدف الثاني، ليظهر رغبات فريقه في الابتعاد عن المرتبات المتأخرة، ولو على حساب الجيران من اللد.
 
في الدقيقة 70 سجل الهدف الثالث الذي قضى عمليا على محاولة اللداويين لتسجيل هدف، يبقي على حظوظهم في التعادل او الفوز، فقد قام اللاعب التوغولي مسجل الهدفين الأول والثاني، بالسيطرة على الكرة ليمررها الى اوري ماغبو الذي سجل الهدف الثالث، وليعلن فوز بيتار تل ابيب بثلاثة اهداف نظيفة.
 
ولحسن حظ الفريق اللداوي فقد خسر فريق هبوعيل كفار سابا مباراته الخارجية مع هبوعيل العفولة، بهدفين نظيفين ، وكذلك خسارة فريق المرتبة الرابعة عيروني كريات غات لمكابي يفنه بهدفين مقابل هدف واحد، ليحافظ شباب اللد على فارق النقاط الخمس عن مطارده الرئيسي هبوعيل كفار سابا.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook