اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الحاج سامي سرور "مستقبل مقدسات يافا بأيدينا، وكل يافي مسئول عن هذه القضية"

 
مع انطلاق الحملة الدعائية لانتخابات الهيئة الاسلامية، يبث موقع يافا 48 التقرير الأول من سلسلة التقارير واللقاءات التي سيبثها قريباً حول شخصية وقدرات المرشحين لانتخابات الهيئة الاسلامية القادمة بدورتها الـ13، حيث سيقوم الموقع ببث لقاءات مع جميع المرشحين والبالغ عددهم 18 مرشحاً.
 
وكان لقاءنا الأول مع الحاج سامي سرور أبو أشرف المرشح لإنتخابات الهيئة الاسلامية، الذي يتحدث عن حياته الشخصية، وعن ترشيحه لانتخابات الهيئة الاسلامية في مدينة يافا ويقول "قبل 24 سنة قمت أنا وبعض من اخوتي في يافا بتأسيس الهيئة الاسلامية، وقمت بترشيح نفسي لمسئوليتي لبلدي ومسئوليتي تجاه الأوقاف الاسلامية والجميع يعرف أن الأوقاف نُهبت وسُرقت، وكان الهدف الوحيد من وراء ترشحي هو اخلاصي لله عزّ وجل ولهذه الاوقاف الاسلامية".
 
وأضاف الحاج أبو أشرف "بعد عملي داخل الهيئة الاسلامية لمدة 22 سنة ويزيد، أعلنا عن انتخاب قبل شهرين وحينها لم يتقدم أحد من أهالي يافا بترشيح نفسه، لذلك قمت بترشيح نفسي، وأرجو من الله أن أكون القدوة الحسنة لأخواني في الهيئة".
 
ويقول "مستقبل المقدسات بأيدينا، وكل مواطن يافي مسئول وعاقل ويفهم هذه القضية، إذا تمسكنا وهيئنا هيئة موحدة من سكان يافا وتعمل على طاعة الله وعلى ان تكون مخلصة لله والأوقاف الاسلامية، فالمستقبل ان شاء الله سيكون زائراً وسنعيد اوقافنا سريعاً".
 
ويوجه الحاج أبو أشرف رسالة إلى جميع أهالي مدينة يافا بضرورة أن يتحملوا مسئوليتاهم ويشاركوا في انتخابات الهيئة الاسلامية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين!!! البركة بالشباب سيبوهم يشتغلوا شوي
فهمان - 17/11/2013
رد
2
22 سنة وبدك انو اعطيك صوت لكمان سنتين يافا ما فيه تتحمل يومين خليك اخي ابو اشرف لتلاوت القران
يئسان - 16/11/2013
رد

تعليقات Facebook