اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المركز الجماهيري سيفتتح "ليالي أحياء يافا" مجدداً

 


سيفتتح المركز العربي اليهودي مشروع أحياء يافا انطلاقا ً من مسرح السرايا، بيوم الجمعة الموافق 18/03/2011. لينطلق مشواره حتى شهر نيسان متنقلاً ما بين أحياء يافا المختلفة عارضا ً للفعاليات المتنوعة بمشاركة أهالي يافا.

ليالي أحياء يافا هو أحد ثمرات المركز العربي اليهودي في مدينة يافا، يهدف المشروع بلبّه إلى تعزيز التآخي وأهمية المشاركة في تنمية المجتمع اليافي.

وستمتد فعاليات أحياء يافا على مدار الستة أيام، تتخللها فعاليات عديدة منها مسرحيات، فعاليات تربوية وأخرى ترفيهية. محاولة التقريب بين الفئات المختلفة في المجتمع اليافي لتوحيدهم وتسييرهم لهدف مشترك، الحفاظ على المجتمع اليافي، بيئياّ، اجتماعياّ وثقافياّ.

وقال مدير المركز الجماهيري العربي - اليهودي في مدينة يافا "تتبعا ً للنجاح الذي شهدناه لمشروع ليالي أحياء يافا، قررنا إكمال مشوار عطاءنا للمجتمع اليافي، الأطفال، الشبيبة والأهالي، فحوى المشروع يتأسس على أهمية التعايش في المجتمع اليافي، نبذ العنف، دعوة للتسامح وأهمية المحافظة على البيئة توعية الشبيبة والأهالي تربوياً، ثقافيا ً واجتماعياً، وبناءاّ على الصدى الايجابي ووقعه على المشاركين في هذا المشروع سنقوم بتقديمه مجددا ً في شهر آذار ونيسان المقبلان كما ونشكر مساهمة مسرح السرايا في يافا ومشاركته في الفعاليات المختلفة"

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook