اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: بلدية تل أبيب تمزّق لافتات قائمة يافا وتهدد أهالي يافا بالغرامات

 
 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن قائمة يافا البلدية جاء فيه:
 
صادرت بلدية يافا تل أبيب وفي وضح النّهار العديد من اللافتات الانتخابية الخاصة بقائمة يافا الموزعة في كافّة أرجاء المدينة، وقد قام عمّال البلدية بإزالة اللافتات عن الأماكن العامة ومصادرتها كما قاموا بإزالتها عن البيوت الخاصّة مهددّين المواطنين اليافاويين الذين علّقوا اللافتات على بيوتهم بتغريمهم بغرامات مالية إذا واصلوا تعليق اللافتات على بيوتهم حتّى لو لم يعلّقوها بأنفسهم – بحسب شهود عيان.
 
وتأتي هذه الخطوة الشديدة الخطورة التي تمس بشكل مباشر بديمقراطية العملية الانتخابية ونزاهتها في خضم المعركة الانتخابية للمجلس البلدي يافا تل أبيب والتي من المفترض أن تقام بعد أسابيع قليلة بتاريخ 22-10-2013.
 
وقال السيد سامي أبو شحادة عضو المجلس البلدي الحالي لبلدية يافا تل أبيب والمرشح الأول لقائمة يافا حول تعقيبه على هذه الأحداث قال: " أنا أعتقد أن خولدائي يحاول أن يحافظ على معركة انتخابية باردة جداً لأجل خفض نسبة التصويت، نحن في قائمة يافا سنصل إلى أهالينا في يافا بشتّى الطرق المتاحة من أجل رفع نسبة التصويت ورفع الصوت اليافاوي عالياً في المجلس البلدي من أجل تطوير مصالح المواطن اليافاوي، كما أننا نعمل الآن على وقف هذه السرقات فوراً".

 











بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المعركة الانتخابية قائمة يافا هي قائمة مشتركة تتكون من نشطاء وناشطات من مدينة يافا الذين ينتمون إلى قوميات، أديان، أفكار، أجناس وثقافات مختلفة وتجمعوا سويّةً بهدف الوصول إلى تمثيل مناسب لكل سكان مدينة يافا في المجلس البلدي لبلدية يافا تل أبيب. قائمة يافا تؤمن بأهمية النضال لأجل حقوق المواطنين العرب في مدينة يافا والنضال لأجل كل السكان وكل المجموعات الضعيفة والمميز ضدّها. بالإضافة إلى ذلك تؤمن قائمة يافا أن الطريق إلى المساواة الحقيقيّة يلزم العمل لأجل مصلحة جميع سكان مدينة يافا ودعم الحراك والنضال المحلّي. قائمة يافا تطمح لتطوير مدينة يافا كمدينة مختلطة متساوية ومتعددة الثقافات لتكون نموذجاً للعيش المشترك في المدن المختلطة.
امير حليبا - 02/10/2013
رد
2
خائفون هذا اكبر دليل انهم مرعوبين من قائمة يافا وما بدهم ننتخب هاي القائمة. صوت كل واحد فينا غالي ومهم انه يوصل . الله يوفقكم وبالنجاح انشاء الله.
عبد بني - 02/10/2013
رد
3
ليش قائمة يافا؟ انتبهت اليوم بشارع يهودا هيميت انه باقي الاحزاب موجودة وقائمة يافا ممزوعة عن البيت وصاحب اليت واقف يسال مين اخذله اليافطة . موقف مضحك بس وراه شهادة واضحة انه هاي القائمة لانها مش صهيونية ومضايقة السلطات. هل هذا قانوني؟
جوزيف حناوي - 02/10/2013
رد
4
انا ضد البلدية ومعارض لها، اما البلدية ما جاءت لتزيل الملصقات الاعلامية التابعة لقائمة يافا عن بيوت شخصية انما اتت وازالتها عن البيوت المهجورة الغير مسكونة ومن باب الزوق بحب اقول لقائمة يافا البلدية حطت لوحات للاعلانات مخصصة لمثل هذه الامور فما الهمجية؟!. اصلا لو معكم حق لو رمحتوا على المحكمة وحسب القانون وابسط قوانين الديمقراطية هي حق كل حزب ان يمارس دعايته الانتخابية بحرية تامة ولكن حريتكم ليس لها حدود ووضعتم اعلاناتكم على جدران البيوت المهجورة فعلا يجب تغريم من قام بتلصيقها!.
خالد - 01/10/2013
رد
5
صهيوني اصيل إذا رَأيْتَ نُيُوبَ חולדאי بارِزَةً ** فَلا تَظُنّنّ أنّ חולדאי يَبْتَسِمُ . احنا شعب واعي وصاحي ومش راح نسمح لحد يشربنا منوم (مصاري) علشان ننسى اصلنا ونبيع بلدنا.يافا مش مطعم للحمص والفول ولا حارة في تل ابيب احنا الاصل والتاريخ. كلنا طالعين يوم 22 الشهر نصوت للقائمة الغير صهيونية والعربية الوحيدة لانه كل "ي ف" كطلقة نار في صدر العنصرية.
داري وبنكر - 01/10/2013
رد
6
مش جديد هيك شغله
ريماس منصور - 01/10/2013
رد

تعليقات Facebook