اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: رحلة ترفيهية لطلاب مراكز يافا الابتدائية الخاصة بجمعية "التعليم إلى القمم"

 
انطلقت حافلتان من مدينة يافا الأسبوع الماضي من طلاب صفوف الثالث والرابع والخامس من مراكز يافا الإبتدائية الخاصة بجمعية "التعليم الى القمم" برحلة يومين يومي الخميس والجمعة الماضيين.
 
وفي اليوم الأول زار الطلاب مطلة تسوك منارة، وهي من أعلى المناطق الشمالية التي تطل على الحدود اللبناني والسوري، واشترك الطلاب بمسار نهر الحصباني الذي توزع مياهه الى جميع المناطق الشمالية من الأراضي اللبنانية.
 
وفي اليوم الثاني اشترك الطلاب بفعاليات رياضية شيقة، وزاروا نهر تل - دان الذي يبدأ مصدره من الأراضي السورية وتوزع مياهه الى جميع المناطق في شمال البلاد.
 
وقد اقام المركز مخيم في كفار بلوم وذلك لتعزيز روح المسؤولية لديهم والاعتماد على النفس.
 
هذا وشكر الأستاذ محمد عمر كبوب مدير الوسط العربي ومدير مراكز يافا الإبتدائية كل من المرشدين المشتركين في الرحلة، كما وقام بتهنئة المركزة الجديدة السيدة تهاني مغربي بيطار بمناسبة حصولها على  وظيفة التركيز بالمركز مكان المركزة شهيرة فخر التي اشتركت ايضا في اخر رحلة لها مع المركز.
 
وأخيرا عبر كبوب عن شكره  لأولياء الأمور رمزي أبو دية, محمد شرفي وعيسى خيمل على تطوعهم بتحضير وجبات العشاء والفطور لجميع الطلاب خلال الرحلة.
 
ندعوكم للمشاركة في صفحتنا الرسمية على الفيسبوك على الرابط التالي: 
 
 

 





































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مشروع الى القمم اجمل ولد احمد زكريا
سلمى دينار - 14/09/2013
رد
2
بارك الله فيكم يا ريت كنت مهكم الحقيقه سمعنت من اولادنا انهم تمنوا البقا ليله اضافيه لانهم كانوا في قمه السعاده انا ام ابعت اولادي كل عام لجميع الرحل في مشروع تعليم الي القمم واعرف انعم بايدي امينه اخ محمد ربنا يبارك فيك وفي الطاقم ونشكر كل من ساهم بعمل المطبخ وتجهيز الطعام
ام تحب وتشجع المشروع والطاقم - 21/08/2013
رد
3
شكرا رحلة اكثر من رائعة وهذا يعود لمجهود المرشدين المرافقين للرحلة عثمان، فادي، نعيم، نور ،سامية، نور ، اية، انشرتح، صابرين ودعاء. شكرا لمديري الاستاذ محمد عمر كبوب. كما وأهنئ تهاني بيطار على الوظيفة الجديدة. لأحبابي الطلاب أقول اني احبكم جدا وسوف اشتاق للجميع :)
شهيرة فخر - 20/08/2013
رد
4
كانت رحلة بتجنن بوجود الولاد والطاقم الرائعين... يعطيكم العافية :)
دعاء ابوطايع - 20/08/2013
رد

تعليقات Facebook