اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: سماحة القاضي محمد رشيد زبدة في زيارة لمشروع ترميم مقبرة الكازاخانة بيافا

 
قام سماحة قاضي محكمة يافا الشرعية محمد رشيد زبدة صباح اليوم السبت بزيارة تفقدية للإطلاع على سير مشروع ترميم مقبرة الكازاخانة في مدينة يافا والوقوف عن كثب حول مراحل تنفيذ المشروع، حيث تقدم القاضي بالشكر الجزيل لكل من يساهم بهذا المشروع الذي تقوم عليه الحركة الإسلامية في المدينة.
 
وفي حديث مع سماحة القاضي محمد رشيد زبدة قال ليافا 48 "بداية نثني على دور الحركة الإسلامية والحاج محمد أشقر "أبو غازي" لقيامهم على هذا المشروع الجبار الذي جاء للحفاظ على وجودنا وتراثنا والمحافظة على ديننا، وبدون أدنى شك هذا المشروع وغيره يثبّت الوجود العربي في يافا، وندعو جميع اليافيين في يافا وخارجها وفي جميع أنحاء العالم للمشاركة ومدّ يد العون لهذا المشروع الذي جاء للحفاظ على مقدسات المدينة".
 
وأضاف سماحته "الهدف من وراء زيارتنا لمشروع ترميم مقبرة الكازاخانة هو الإطلاع على المشروع العظيم وتقديم المشورة والنصيحة الشرعية فيما يتعلق ببعض القضايا الشرعية ومكانة بعض القبور، وبدورها ستقوم المحكمة الشرعية بتقديم كل ما يطلب منها من نقل الفتاوى الشرعية بخصوص الموتى وكل قضية شرعية في هذا الإطار".
 
 




















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
[email protected] הפרויקט הינה חשוב ביותר אבקש להבהיר לקהל הגולשים לאתר האם נעשה תיעוד של השמות על כל קבר? מדוע לא עורכים תיעוד בכתב וממוחשב לשמות הנקברים, סימון כל קבר ומספור הקברים בנוסף יש לפרסם מספר חשבון בנק לצורך העברה בנקאית של תרומות
מחמוד - 11/05/2013
رد
2
مقبرة الثبات الثبات يا أهل يافا
نصراوي - 11/05/2013
رد
3
ما اجمل الفرق ما بين الماضي والحاضر في الماضي كان القاضي ختم جومي يصادق على بيع المقابر, واما اليوم ها هو ابن يافا البار ينزل الى الميدان ويقدم النصيحة الشرعية ويقف عن قرب على كل كبيرة وصغيرة با الله الخير بامتي حتى قيام الساعة
ابن الطمم - 11/05/2013
رد

تعليقات Facebook