اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: 3 إصابات بحريق في أحد المطاعم بشارع ييفت الرئيس وسط المدينة

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن حريقاً اندلع مساء اليوم الخميس في أحد المطاعم الكائنة في شارع ييفت الرئيس وسط مدينة يافا، وقال مراسلنا أن سيدة وطفليها أصيبوا بإصابات طفيفة جراء استنشاق الدخان المتصاعد من الحريق، كما ووقعت بعض الأضرار في المطعم جراء الحريق.
 
وقال شهود عيان أنهم شاهدوا أعمدة الدخان تتصاعد بكثافة من مدخنة أحد المطاعم في الشارع المذكور، وقام العاملون في المطعم بالاتصال بطواقم الإطفائية، حيث هرعت 4 دوريات إطفائية إلى المكان وباشرت بإخماد النيران التي اشتعلت في مدخنة المطعم.
 
وقد وصلت الطواقم الطبية إلى مكان الحريق وباشرت بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلتهما بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما فتحت الشرطة ومحقق الحرائق تحقيقاً في ملابسات اندلاع الحريق.
 
وفي تعقيب وصل موقع يافا 48 عن الطواقم الطبية قالت "وصلنا بلاغ بوجود حريق بداخل مدخنة أحد المطاعم في الشارع الرئيس بمدينة يافا، وحينما وصلنا إلى المكان تبيّن أن هناك 3 إصابات في صفوف المواطنين وهم سيدة وطفليها، وتم إعطائهم جميعاً الأكسجين ونقلهم إلى مستشفى فولفسون القريب لتلقي العلاج، وحالة الطفلين طفيفة وأمهما وُصفت حالتها بالمتوسطة".
 


































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حريق الحمد للاه على سلامتكم
يافا - 02/05/2013
رد

تعليقات Facebook