اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: طلاب المدرسة الثانوية الشاملة يقيمون مشروع لتنظيف مقبرة الشيخ مراد بيافا

 

 
تحت رعاية الحركة الإسلامية في مدينة يافا وتلبية لنداء المقدسات الإسلامية في المدينة، قام طلاب المدرسة الثانوية الشاملة صباح اليوم الخميس بمشروع تطوعي حمل عنوان "نحن لها" لتنظيف مقبرة الشيخ مراد الواقعة شرق مدينة يافا، حيث شمل المشروع تنظيف المقبرة من الأوساخ والقاذورات، ووقف الطلاب عن قرب حول ما تعانيه المقدسات والأوقاف الإسلامية في مدينة يافا. 
 
وقد برز بين المشاركين في المشروع برفقة الطلاب كل من مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل ومربي الصفوف (خالد مصاروة، أشرف برانسي، محمد سطل).
 
وبدوره قال المربي عبد الحليم سطل "نهتم بمثل هذه المشاريع التي من شأنها تعزيز روح الإنتماء والهوية لدى الطلاب وربطهم بمصيرهم نحو رعاية المقدسات والحفاظ عليها، وندعو إلى مزيد من هذه المشاريع المميزة".
 
ومن جانبه قام الشيخ محمد أبو نجم رئيس الحركة الإسلامية بجولة للتعرف على مساهمة الطلاب في المشروع وأثنى على مشاركتهم ومساهمتهم في رعاية المقدسات الإسلامية، وتقدم بالشكر الجزيل لكل الطلاب الذين شاركوا فيه، كما وتقدم بالشكر لإدارة المدرسة الثانوية الشاملة على اهتمامها بالمقدسات في المدينة".
 
وتعكف ادارة الحركة الإسلامية بمدينة يافا خلال الآونة الأخيرة الى اتمام مشاريع صيانة المقدسات الاسلامية استمرارا نحو تحقيق رؤيتها في ضرورة أن تحظى المقدسات الاسلامية بالرعاية والصيانة اللازمتين وذلك للحفاظ على هوية وطابع المدينة من خلال استكمال مشروع ترميم مقبرة الكازاخانة مروراً بمقبرة الشيخ مراد وصولاً الى مشروع التواصل مع مقدسات الإسلامية في يافا.
 
يشار إلى أنه وفي الآونة الأخيرة قام طلاب المدارس والجيل الناشئ بالمشاركة في عدة مشاريع لصيانة وترميم المقدسات الإسلامية فيها كان أبرزها مشروع ترميم مقبرة الكازاخانة بمشاركة طلاب من مدرسة أجيال الثانوية.
 
إقرأ في هذا السياق:
بمبادرة مدرسة أجيال الثانوية - تنفيذ مشروع لترميم مقبرة الكازاخانة في يافا
 
 
 
























































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما شاء الله ما شاء الله, سيبقى الخير في هذه الامة والحمد لله .
يوسف تتر - 04/05/2013
رد
2
م\ي الله يعطيكم العافيه يا شباب المستقبل (مهران لالا امنور الشاشه
كل الاحترام - 02/05/2013
رد
3
بارك الله هذه السواعد الطيبة فان مثل هذه المبادرة من اهم الاسباب التي تنمي روح التعاون والعطاء والانتماء
امنه - 02/05/2013
رد
4
.... الله يحميكم ويجعله في ميزان حسناتكم
ام حمزه - 02/05/2013
رد
5
ها هم شباب المستقبل لا يسعني وانا اتصفح صور طلاب المدرسه الشامله يتوسطهم مدير المدرسه يقومون بتنظيف مقبره من المقابر الاسلامية المهملة الا ان ابعث اليهم اطيب تحيه مكلله بالفخر والاعزاز , اني والله ارى شبابا لايمكن وصفهم الا رجال, والى المدير عبد الحليم اقول نعم المربي انت ونعم القدوه واتمنى على ان يحافظ الموقع والطلاب والمدرسه على هذه الصور كوثيقه تاريخيه تشهد امام التاريخ ان شباب يافا ما فرّطوا بمقدساتهم, جزاكم الله خير الجزاء, ابو سليمان سطل
سعيد سطل ابو سليمان - 02/05/2013
رد
6
كل الاحترام كل الاحترام واتقدير للقائمين على المشروع واخص بالذكر طلاب المدرسة الثانوية الشاملة انتم امل هذه الأمة انتم مستقبل هذه البلد فقط من يعرف روح التطوع من اجل المصلحة العامة هم من يستحقوا الشكر والتقدير
عمر سكسك - 02/05/2013
رد

تعليقات Facebook