اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الهيئة الإسلامية في يافا تعلن قريباً عن افتتاح باب الترشيح للدورة الـ13

 
في بيان صادر صادر عن الهيئة الإسلامية المنتخبة في مدينة يافا عبر رئيسها الشيخ سامي سرور "أبو اشرف" أعلنت خلاله عن قرب افتتاح باب الترشيح للالتحاق بعضوية الهيئة الإسلامية في دورتها الـ13، كما وتقدمت الهيئة الإسلامية في بيانها بالشكر إلى الهيئة التدريسية والعاملين في مدرسة الثانوية الشاملة لما قدموه من فقرات هادفة خلال حفل التخرج الـ43 الذي أقيم مساء الإثنين الماضي.
 
وقد جاء في البيان"
 
بسم الله الرحمن الرحيم 
 
الهيئة الإسلامية المنتخبة في يافا 
 
الهيئة الإسلامية في مدينة يافا تشكر بهذا مديري المدارس والمعلمين وكافة أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة الثانوية الشاملة بيافا وذلك لما قدمته إدارة المدرسة من مستوى راقٍ وفقرات هادفة في حفل تخرج الفوج الـ43 والذي أقيم مساء الاثنين في قاعة "نوجا" بيافا.
 
سائلة المولى عزّ وجل مزيداً من التقدم والرقي ورفعة أبناء المدينة".
 
وأضاف بيان الهيئة "ستعلن الهيئة الإسلامية قريباً عن افتتاح باب الترشيح للمعنيين في الإلتحاق بعضوية الهيئة في دورتها الـ13".
 
يشار إلى أن الهيئة الإسلامية المنتخبة في يافا تقدمت في مستهل حفل تخريج الفوج الـ43 من طلاب المدرسة الثانوية الشاملة بمنح للطلبة المتفوقين وعددهم 10 طلاب.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اذا فعلا اردتم مصلحة البلد يجب على الهيئة الجاي انو تضم شخصيات شبابية مش رايح اذكر اسماء ولكن هناك مجموعة شباب بتقدر غنجد تنقذ يافا وهم موزعين على بكلا الجناحين للحركة
مراد - 02/05/2013
رد
2
افتتاح الترشيح للهيئه الغير منتخبه يجب تغير اللجنه للانتخابات للهيئه فهيه غير صالحه ويجب تغيرها اذا اردتم النجاح ابو علي الريفي
ابو علي الريفي - 02/05/2013
رد

تعليقات Facebook