اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

"نحن لها" - الخميس القادم: معسكر لتنظيف مقبرة الشيخ مراد في يافا

 
أعلنت الحركة الإسلامية في مدينة يافا على لسان الحاج محمد أشقر "أبو غازي" عن إطلاق مشروع لتنظيف مقبرة الشيخ مراد يوم الخميس القادم، تلبية للدعوات بضرورة أن يشارك جيل المدينة الصاعد في الحفاظ على المقدسات الإسلامية وأن يأخذ دوره في هذا المجال.
 
هذا وسينطلق المشروع الذي جاء تحت عنوان "نحن لها" صباح يوم الخميس القادم وسيشمل صيانة وتنظيف مقبرة الشيخ مراد، ومن المفترض أن يشارك أكثر من 50 طالباً وطالبة من طلاب مدرسة الثانوية الشاملة في المشروع وذلك بالتعاون مع إدارة المدرسة.
 
وفي حديث مع الحاج محمد أشقر "أبو غازي" قال ليافا 48 "لا يكفي ان نتحدث عن انتهاكات وضرورة الحفاظ على المقدسات، فنحن ومن خلال مشروع "نحن لها" نؤكد ان العمل والنشاط والحركة افضل وسيلة للتعامل مع نداءات المدينة وحاجة المقدسات".
 
واضاف أبو غازي "أبدت ادارة المدرسة الثانوية الشاملة تفاعلاً ايجابياً مع المشروع ليتواصل أبناء الجيل الصاعد مع المقدسات في المدينة تأكيداً منا بضرورة ان يتخذ الكل موقفاً تجاه دفع مسيرة المقدسات الاسلامية، وعلينا أن نذوت لدى الجيل الصاعد معاني الانتماء والهوية الذي ينسجم مع الرؤيا المدرسية بضرورة ان يساهم أبناء المدينة مع ازمات وقضايا المجتمع وأن يتخذوا دورهم في هذا السياق".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook