اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الحاج محمد أشقر "نتابع قضية مقبرة الشيخ مراد ولا داعي للمبالغة في الأمر"

 
بعد الأنباء التي كشفها السيد أحمد المشهراوي حول انتهاك حرمة مقبرة الشيخ مراد بمدينة يافا من قبل أحد الجيران اليهود، قام الحاج محمد أشقر "أبو غازي" بزيارة إلى المقبرة لمعاينتها وفحص ما اذا وقع انتهاك بحقها، وقال أنه سيتم توكيل أحد المحامين لمتابعة قضية المقبرة والانتهاكات المتكررة بحقها".
 
وجاءت هذه الزيارة ضمن مساعي الحركة الإسلامية لمتابعة قضايا الأوقاف والمقدسات الإسلامية في المدينة، حيث صرّح الحاج محمد أشقر في حديث ليافا 48 "ندرس إمكانية تنفيذ مشروع لترميم المقبرة مع زيادة ارتفاع السوري الجنوبي والشرقي للمقبرة، بالاضافة إلى أنه سيتم الإعلان خلال الأيام القادمة عن تنفيذ مشروع لتنظيف المقبرة من النفايات والأوساخ التي يتم إلقاءها على أرض المقبرة".
 
وحول قضية انتهاك حرمة المقبرة من قبل أحد الجيران اليهود قال أبو غازي "لا داعي للمبالغة في هذا الأمر فالانتهاك كان ومازال بحق المقدسات الإسلامية في المدينة منذ عشرات السنين، وأن المقبرة يتم انتهاك حرمتها على مدار السنوات الماضية، إلا أنه لم يتم نبش القبور في المقبرة، وبدورنا سنقوم بمتابعة هذه القضية عبر الجهات القانونية، وسيتم توكيل محامي مختص لمتابعة هذه القضية".
 


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
[email protected] نحيك يا ابو غازي على اعمالك الشريفة لمقدساتنا الاسلامية في الداخل ومضي في هذه الطريق ونحن معك و الله معك .
من فرسان رامالله - 28/04/2013
رد
2
[email protected] نحيك يا ابو غازي على اعمالك الشريفة لمقدساتنا الاسلامية في الداخل ومضي في هذه الطريق ونحن معك و الله معك .
من فرسان رامالله - 28/04/2013
رد
3
كل 5 سنين في ناس كل 5 سنين ما شاء الله علهوم ,وفي ناس من الفجر للفجر الله يحميهوم
رفيق الرفيق - 26/04/2013
رد
4
بصراحة أبو غازي أنت أسد الأسود .... أمضي حيث أمرك الله لن نقول لك مقلما قال القوم لموسى ....!
رفيق - 26/04/2013
رد

تعليقات Facebook