اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

وفد من فرع الجبهة الديمقراطية للسلام في زيارة للشاب حسن أصرف بمستشفى ايخيلوف

 
قام وفد من فرع الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة على رأسهم النائب دوف حنين وعضو المجلس المحلي في بلدية تل أبيب يافا يوئاب جولدرين، بالاضافة إلى عضو الكنيست السابقة السيدة نادية حلو، ومستشار رئيس البلدية السيد كمال أغبارية بزيارة حسن أصرف الذي وقع ضحية إعتداء عنصري إجرامي من قبل متطرفين يهود سكارى كانوا يحتفلون بعيد "المسخرة" في شارع هياركون بتل ابيب.
 
وقد استمع الوفد إلى قصة الاعتداء على الشاب حسن أصرف والتي وقعت أثناء تأديته لعمله في الشارع المذكور، حيث عاش الوفد لحظات الألم التي عاشها الشاب حسن، وقاموا بمواساته ومواساة أسرته.
 
وفي سياق متصل فقد أعلنت الشرطة عن جمعها بعض الأدلة من كاميرات المراقبة، بالاضافة إلى بصمات تم جمعها من مكان الحادث، إلا أنها لم تُعلن حتى اللحظة عن اعتقال أي مشتبهين في الحادثة.
 
يشار إلى أن الشاب حسن أصرف أصيب بإصابات بالغة اثر اعتداء مجموعة من المتطرفين اليهود عليه في شارع "هياركون" بتل أبيب أثناء تأدية عمله في البلدية، حيث أجريت له عملية جراحية في رأسه بعد إصابته بكسور في الجمجمة وجروح في عينه اليسرى.
 
تجدر الإشارة إلى أن وسائل الإعلام المحلية والقطرية تناولت هذه الحادثة العنصرية عبر صفحاتها ونشراتها الإخبارية بعد أن نشرها عبر موقع يافا 48.
 
إقرأ أيضاً:

بالفيديو: بعد النشر في يافا 48 - إهتمام إعلامي بقضية الشاب حسن أصرف

 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
נדיה חילו וכמאל אגבאריה עברו לחד"ש
לינה - 25/02/2013
رد
2
يافا الف سلامه عليك يا إبن يافا
يافا - 25/02/2013
رد

تعليقات Facebook