اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: وفد من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في زيارة لعائلة أبو سيف

 
قام وفد من فرع الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة على رأسهم النائب دوف حنين وعضو المجلس المحلي في بلدية تل أبيب يافا يوئاب جولدرين صباح اليوم السبت بزيارة عائلة أبو سيف بعد إقدام البلدية بمرافقة المئات من رجال الشرطة بهدم بيتين للعائلة.
 
وقد اطلع الوفد على الدمار الكامل الذي لحق بالمنزلين واستمع من العائلة إلى تفاصيل عملية الهدم التي تمت فيما كانت العائلة تنتظر من المحكمة قراراً يقضي بتأجيل عملية الهدم.
 
وقد وعد عضو الكنيست دوف حنين بمتابعة القضية في الكنيست والبلدية والتي تضرب بعرض الحائط احتياجات عرب يافا عامة وفي مجال السكن خاصة، حيث قالت مصادر في العائلة أن هناك بيوتاً اخرى صدر عليها قرار الهدم وبحاجة لمتابعة لوقفها قبل إقدام البلدية على تنفيذها.
 
هذا وقال الوفد أنه يتوجب على الجميع العمل من أجل وقف كابوس هدم المنازل الذي يلاحق المواطنين، ويجب تصعيد النضال في مجال السكن لمنع عمليات هدم مستقبلية.
 
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اغيثوا يافا بسم الله الرحمن الحيم اولا هذه خطوة على الطريق الصحيح ونطالب من الجميع اعضاء مجلس بلدي يافا واعضاء الكنيست من العرب ومن الاهالي ومن المؤسسات العاملة والفاعلة في الداخل ان يقفوا موقف وطني ومشرف مع عائلة ابو سيف مع هذه العائلة المشرفة التي لطلما كان لها مواقف اجتماعية ومشرفة مع الجميع وعلى كل وطني وشريف ان يساند هذه العائلة في محنتها هذه وان يقفوا وقفة تضامن .
ابو شريف - 23/02/2013
رد

تعليقات Facebook