اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة تعتدي بالضرب على أبناء عائلة أبو سيف أثناء تنفيذ أمر الهدم

 

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن رجال الشرطة الذين يتواجدون بكثافة في محيط بيارة أبو سيف لحماية طواقم البلدية أثناء تنفيذها لأوامر هدم بيوت المواطنين في البيارة قامت بالاعتداء على أبناء عائلة أبو سيف الغاضبين إزاء مشاهدة بيوتهم وهي تتعرض للهدم.
 
وقد قام رجال الشرطة بالاعتداء بالضرب والعصى الكهربائية على عدد من أبناء العائلة، حيث قامت باعتقال 9 شبان من أبناء العائلة فيما أصيب آخرين بجروح نتيجة إعتداء رجال الشرطة عليهم، وتم تحويلهم إلى المستشفى بسيارة الإسعاف لتلقي العلاج. 
 
هذا وتسود الأجواء حالة من الاحتقان والتوتر إزاء عمليتي الهدم القاسيتين التي تنفذها دائرة أراضي اسرائيل وسط حراسة المئات من رجال الشرطة.
 
تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي - لوبا السمري
 
 
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري-  في اعقاب 2 امري هدم قانونيين بحق 2 مبنيين الواقعين في منطقة شارع "روبنشطاين"- "بيارة ابو سيف" بمدينة يافا ,قامت نهار اليوم الخميس قوات من الشرطة بتقديم المساندة والمساعدة لقوات بلدية تل ابيب ,اثناء تنفيذ الاخيرة لاوامر الهدم القانونية .
 
هذا وفي خلال تنفيذ عملية الهدم ومع الانتهاء منها ,شرع بعضا من قاطني المكان بالاعتداء على افراد الشرطة اضافة لرشق الحجارة اتجاه مركبات عابرة في المنطقة مع محاولات لسد محاور طرقات امام حركة المرور .
 
وعلية قامت القوات الشرطية باعتقال مجمل 9 مشتبهين , عرب يافاويين قاطني المنطقة , واحالتهم للتحقيقات في شرطة منطقة يفتاح –لواء تل ابيب والتحقيقات بشأنهم ما زالت جارية.
 






































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حول ولا قوه الا بالله اصمدو اصبرو ان الله مع الصابرين لا حول ولا قوه الا بالله اصمدو واصبرو ان الله مع الصابرين
לודאית - 15/02/2013
رد
2
الهدم حرام نحنو معكوم يا ابطال يافا الابيه يا عرب ابو سيف اسمكو بيهز اليهود الخنازير يا ابطال رافعين راس العرب يا صامدون
عرب الوحدات و ابو الحبيب الوحيدي من اللد وجميع انحاء المعموره - 14/02/2013
رد
3
الظلم ظلمات لعنة الله على الظاليمين وحسبنا الله ونعم الوكيل
ابنة الاسلام - 14/02/2013
رد
4
حرام علهم واللة حرام ما بخافو رابهم
tttt - 14/02/2013
رد
5
גיזענות אזה חוצפה אך הוא מחזיק את האקדח
יפואית - 14/02/2013
رد
6
لا حول ولا قوة الا بالاه الله على الظالمين
امير ابو سيف - 14/02/2013
رد
7
يافا شوفو يا أهل يافا وين الي بطلقو النار كل يوم و سكاكين وعمليات أجرام على أشياء ساقطة و مخزية أتفضل خذ مؤبد في هاي الناس مش في ابن دينك و بلدك على الأقل بكون شئ بشرف و الكل يشهد لك
الرجولة - 14/02/2013
رد
8
يومكم ارب يايهود
محمد ابو رمزي - 14/02/2013
رد
9
لعنة الله لعنة الله على الكافرين هذا ظلم اصمدوا يا دار ابو سيف فان الله لا يضيعكم فانتم ترفعون صوت الله اكبر كل يوم خمس مرات بالاذان
يافاوي - 14/02/2013
رد

تعليقات Facebook