اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: البلدية تهدم بيتين لعائلة ابو سيف تحت حراسة مشددة من الشرطة

 

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن الشرطة حشدت أكثر من 300 من رجالها في بيارة أبو سيف بمدينة يافا وذلك  لتنفيذ أمر هدم لعدة بيوت في البيارة، حيث قامت جرافات البلدية بهدم بيتين تم بناؤهما قبل عامين تقريباً في البيارة.
 
وقد وصل عدد كبير جداً من رجال الشرطة والوحدات الخاصة إلى المكان برفقة جرافات البلدية لحمايتها أثناء تنفيذ عملية الهدم، حيث قامت الشرطة بإغلاق جميع الطرق المؤدية من وإلى البيارة ومنعت المواطنين من الاقتراب منها.
 
هذا ووقعت مناوشات وعراك بالأيدي بين المواطنين الغاضبين من تنفيذ أوامر الهدم بحق بيوتهم وبين رجال الشرطة الذين يتواجدون بكثافة في المنطقة، حيث تسود في هذه الأثناء حالة من الاحتقان والغضب في صفوف المواطنين في البيارة.
 
تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي - لوبا السمري
 
 
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري-  في اعقاب 2 امري هدم قانونيين بحق 2 مبنيين الواقعين في منطقة شارع "روبنشطاين"- "بيارة ابو سيف" بمدينة يافا ,قامت نهار اليوم الخميس قوات من الشرطة بتقديم المساندة والمساعدة لقوات بلدية تل ابيب ,اثناء تنفيذ الاخيرة لاوامر الهدم القانونية .
 
هذا وفي خلال تنفيذ عملية الهدم ومع الانتهاء منها ,شرع بعضا من قاطني المكان بالاعتداء على افراد الشرطة اضافة لرشق الحجارة اتجاه مركبات عابرة في المنطقة مع محاولات لسد محاور طرقات امام حركة المرور .
 
وعلية قامت القوات الشرطية باعتقال مجمل 9 مشتبهين , عرب يافاويين قاطني المنطقة , واحالتهم للتحقيقات في شرطة منطقة يفتاح –لواء تل ابيب والتحقيقات بشأنهم ما زالت جارية.

 



































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حول ولا قوة الا بالله ما اخد بالقوة لا يرد الا بالقوة
فلسطيني - 28/03/2013
رد
2
وين اصحاب المسدسات وين الشباب اللي بتشطرو على بعض بالقتل والطخ وبالسلاح على بعض ازا همي رجال عنجد يفرجونا حالهم بهيك مواقف بدها عنجد سلاح وازا بعدو حالهم زلام عنجد هلا يظهرو ويدافعون عن بيوت يافا وازا ما بينو هلا يروح يلبسو فساتين وتنانير اشرف الهم .... بس يـــــــا للعار واسفاه ..... وبحب احكي لعائلة ابو سييف انو القضيه مش البيوت الصهيانه الكلاب عينهم عالمسجد وكلمة الله اكبر لازم اتضلها مرفوعه فوووووووووووق رغما عنهم
يافاوي - 14/02/2013
رد
3
הריסות מכאיב את הלב כאילו שזה מדינה שלהם!! חסביה אללה נעמה אלוואקיל נהבונה ארדא נהבונה לוג'ה נהבונה שרפא. איחתיסבו אמרקום לאללה קול כלב ביג'יה יומו אללה יסבר קלובקום יעאוודקום כ'יר
יפואית - 14/02/2013
رد
4
اطلب من دار ابو سيف ان يرفعو الاذان الى اعلى صوت الله اكبر على اليهود
محمد ابو رمزي - 14/02/2013
رد
5
ححح حيونت
من - 14/02/2013
رد

تعليقات Facebook