اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

حصاد أحداث يافا الدامية: قتيلان في 3 عمليات طعن وانفجار سيارة وتبادل لإطلاق النار

 

 يافا: مقتل قاصر من سكان المدينة في عملية طعن منتصف ليلة أمس
 
 
تصوير وتقرير : محمود عبيد
 
شهدت مدينة يافا خلال الـ24 ساعة الماضية عدة أحداث إجرامية دامية، حيث تنوعت مسارح   الاجرام خلال اليوم الماضي بين 3 عمليات طعن وتبادل لعمليات اطلاق النار وانفجار سيارة، حصيلتها مقتل مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين.
 
وكانت أولى أحداث المدينة الدامية وقعت مساء يوم الجمعة الماضي بطعن فتى وإصابته بإصابات بين الطفيفة والمتوسطة، فيما وقعت الثانية صباح أمس السبت في شارع ماكسيم جوركي وأسفرت عن إصابة مواطن يهودي في أواخر الخمسينات من العمر توفي على أثرها ظهر اليوم متأثراً بجراحه، وأعلنت الشرطة عن اعتقال مشتبه به من سكان مدينة يافا يبلغ من العمر 22 عاماً.
 
ولم يتوقف نزيف المدينة الدامي فقد شهدت المدينة منتصف ليلة أمس عمليتي إطلاق نار في حي العجمي، بالاضافة لعملية مطاردة وتبادل لإطلاق النار وقعت فجر اليوم الأحد في شارع ييفت ويانوش كورشاك وصولاً إلى شارع بيت بيلت لم يُعلن عن خلفيتها او أضرارها.
 
وفي لحظة دامية عاشتهاالأنحاء  فقد دوى إنفجار سيارة في شارع بن تسفي شرقي المدينة عن طريق لصق عبوة ناسفة على زجاجها وإصابة من بداخلها وهم  شخصين من الوسط اليهودي بإصابات أحدها خطيرة والأخرى متوسطة.
 
وكان أبرز الأحداث الدامية التي شهدتها المدينة خلال الـ24 ساعة الماضية هي عملية الطعن التي أودت بحياة الفتى محمد ابراهيم صوصاوالبالغ من العمر 16 عاماً، والذي لقي مصرعه بعد تعرضه لعملية طعن من قبل مجهولين في شارع "نخمان مبرسلف" بعد منتصف ليلة أمس.
 
وعليه فإن حصيلة مسرح العنف  خلال الـ24 ساعة الماضية كانت قتيلين و3 مصابين أحدهم إصابته خطيرة.
 
هذا وما زالت المدينة تعيش حالة من التوتر بعد سلسلة الأحداث الدامية التي وقعت خلال يوم أمس، حيث طالب العديد من المواطنين الشرطة بالعمل على كبح جماح العنف ووقف شلال الدماء.
 
يشار إلى أن الشرطة قد أعلنت عن اعتقالها 4 مواطنين من مدينة يافا تشتبه بأن أحدهم ضالع في عملية الطعن التي أودت بحياة المواطن اليهودي، فيما تشتبه بأن الثلاثة الآخرين متورطين في حادثة مقتل الفتى محمد الصوصا.
 
عملية طعن مواطن يهودي
 
 
 
انفجار سيارة بالقرب من المعهد الطبي ابو كبير
 
 
 
مقتل الفتى محمد الصوصا بعد تعرضه لعملية طعن
 
 يافا: مقتل قاصر من سكان المدينة في عملية طعن منتصف ليلة أمس
 
 
تبادل لإطلاق النار في شارع ييفت يانوش كرشاك
 
إعتقال ثلاثة مشتبهين فجر اليوم ومطاردة وتبادل لإطلاق نار
 
إعتقال ثلاثة مشتبهين فجر اليوم ومطاردة وتبادل لإطلاق نار

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook