اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مصرع مواطن يهودي متأثراً بجراحه بعد تعرضه لعملية طعن صباح أمس

 
علم مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن مصادر طبية أن مواطناً من الوسط اليهودي في أواخر الخمسينات من عمره لقي مصرعه قبل قليل متأثراً بجراحه البالغة التي أصيب بها جراء تعرضه لعملية طعن في شارع "ماكسيم جوركي" في مدينة يافا صباح أمس السبت.
 
وكانت الشرطة قد أعلنت بعد وقت قصير من وقوع عملية الطعن أنها قامت بإعتقال أحد الشبان العرب من سكان مدينة يافا والبالغ من العمر 22 عاماً للاشتباه بضلوعه في عملية الطعن وتم إحالته إلى المحكمة لتمديد اعتقاله، كما وصادرت كاميرات المراقبة من المحلات القريبة من المكان.
 
يشار إلى أن جدالاً نشب بين مواطنيّن انتهى بطعن أحدهما للآخر بواسطة آلة حادة في النصف العلوي من جسده، وتم نقله إلى المستشفى بواسطة بعض الجيران والمارة وهناك وُصفت إصابته ببالغة الخطورة.
 
تعقيب الشرطة:
 
من الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري- استكمالا للتحقيقات في قضية طعن المواطن اليهودي ،البالغ حوالي 59 عاما ،من سكان يافا واعتقال مشتبة ،شاب عربي من سكان يافا ، البالغ حوالي 22 عاما، الامر الذي كان قد حصل في ساعات صباح يوم البارحة السبت بشارع ً مكسيم جوركي ً بمدينة يافا واسفر عن اصابة الاول بجراح بالغة الخطورة ،تم اليوم الاحد في محكمة الصلح بمدينة تل ابيب تمديد اعتقال المشتبة وذلك حتى يوم 14.02 القادم على ذمة التحقيقات الجارية في شرطة منطقة يفتاح- لواء تل ابيب.
 
مع العلم بأنة تم مؤخرا استلام بلاغ من قبل مستشفى ًڤولفسونً مفادة وفاه المواطن المصاب مثأثرا بجراحة. 
 
 
إقرأ أيضاً:
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
سبحان الله خلال وقت قصير من العملية مسكو العنصرية عينك عينك
يافاوي - 10/02/2013
رد
2
للجحيم انشالله جميع اليهود
احمد - 10/02/2013
رد

تعليقات Facebook