اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إعتقال ثلاثة مشتبهين فجر اليوم ومطاردة وتبادل لإطلاق نار

 
علم مواسل موقع يافا 48 أن الشرطة أنها أعتقلت ثلاثة مشتبه بهم في حادثة مقتل القتى محمد إبراهيم صوصا 16 عاما والذي كان ضحية حادثة طعن منتصف ليلة أمس الأحد.
 
وما زال التوتر في أواسط المدينة مستمرا فقد وقعت منتصف ليلة أمس سلسلة من أحداث العنف بعد حادثة مقتل القتى محمد الصوصا منتصف ليلة الأمس استمرت لغاية طلوع الفجر الأحد .
 
فقد أورد مراسلنا سماع دوي إطلاق نار ضج حي العجمي فجر اليوم الأحد دون وقوع إصابات فيما لم تتضح بعد ملابسات الحادثة وحيثياته.
 
ومسلسل إطلاق النار استمر لغاية طلوع نهار هذا اليوم فقد صرحت مصادر في الشرطة أن عملية مطاردة  وإطلاق نار كثيف وقعت في الرابعة فجرا، بين شبّان في الشارع الرئيسي يافت أنتهت لغاية شارع يانوش كورشاك إلى شارع بيت بيليت المحاذي ولم تتضح ملابسات الحادث.
 
هذا ولم تتأكد مصادرنا ما إذا وقعت إصابات او أضرار نجمت جراء هذه الحوادث التي كانت ضمن  سلسلة أعمال عنف حصدتها المدينة حلال 24 ساعة فقط .
 
 فيما التقطت كميرا مراسلنا آثار عمليات إطلاق نار ونشر حواجز  للشرطة  في الشوارع المذكورة دون ان يعرف عن تفاصيلها.
 
 ومن جانبها فقد أكدت الشرطة أنها أعتقلت ثلاثة مشتبه بهم في حادثة مقتل القتى محمد إبراهيم صوصا 16 عاما والذي كان ضحية شجار بين شبان أنهت في بمقتل في حادثة طعن منتصف ليلة أمس الأحد.
 
هذا ومن المفترض ان تطلب النيابة العامة تمديد إعتقالهم لحين التأكد صلتهم  بالحادثة المؤسفة التي تشهدها المدينة في تاريخ ملفها الدامي.
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יא אללה ווללקום אלעאלם מיש עארפה תיחקי עאיש וויילה איש מליון אש סאר הלימוון ארחומוו חאלקום שוי !!!!!
אסתגפר רללה אלעזים - 10/02/2013
رد
2
... אנא קונת אליום על שעה 7 ו משופתש אישי
מוני - 10/02/2013
رد

تعليقات Facebook