اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: إصابة شخصين بانفجار سيارة بالقرب من معهد أبو كبير الطبي في المدينة

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن شخصان من الوسط اليهودي أصيبا مساء اليوم السبت بإصابات وُصفت أحدها بالخطيرة والأخرى بالمتوسطة جراء انفجار سيارة من نوع "تويوتا" بالقرب من معهد أبو كبير الطبي في شارع بن تسفي بمدينة يافا، حيث قالت المصادر أنه تم زرع عبوة ناسفة تحت السيارة.
 
وقد وصلت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث وباشرت بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين، ونقلتهما بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج.
 
هذا ووصلت طواقم الاطفائية إلى المكان وباشرت بإخماد ألسنة النيران التي اشتعلت بالسيارة جراء الانفجار، فيما فتحت الشرطة التي تواجدت في محيط المكان بشكل مكثف على التحقيق في ملابسات وحيثات الحادث التي ما زالت مجهولة حتى اللحظة.
 
تعقيب الشرطة
 
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في الساعة الاخيرة من مساء اليوم السبت في مدينة تل ابيب- يافا ، شارع بن تسفي" رقم 74، قريبا من معهد التشريح العدلي "ابو كبير" وقع انفجار باحدى المركبات .
 
الامر اسفر عن اصابة 2 شخصين، من الوسط اليهودي ، بجراح وصفت بالبالغة الخطوره تمت احالتهما على اثرها للعلاج في مستشفى "فولفسون".
 
هذا وشرعت شرطة تل ابيب -منطقة يفتاح التي هرعت الى المكان باعمال الفحص ، البحث والتحقيق في كافة ملابسات ، ظروف وحيثيات هذة الواقعة التي تعود خلفيتها وفقا لما يستشف من التحقيقات الاولية لخصومات جنائية. 

 









































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله أكبر اللهم اجعل دبورهم في نحورهم
ابو شان - 10/02/2013
رد

تعليقات Facebook