اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: إصابة خطيرة لمواطن اثر تعرضه لعملية طعن في شارع "ماكسيم جوركي"

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن مواطناً في أواخر الخمسينات من عمره أصيب صباح اليوم السبت بإصابات وُصفت بالخطيرة اثر تعرضه لعملية طعن في أحد الأزقة القريبة من شارع "ماكسيم جوركي" بمدينة يافا، حيث قال مراسلنا أن جدالاً نشب بين مواطنين انتهى بطعن أحدهما للآخر بواسطة آلة حادة في النصف العلوي من جسده.
 
وقد قام أحد المارة في المكان بنقل المصاب بسيارته إلى المستشفى لتلقي العلاج، وقال أنه مصاب بإصابات خطيرة اثر تعرضه لعدة طعنات بواسطة آلة حادة.
 
هذا ولم تتضح بعد حيثيات وتداعيات الحادث، إلا أن المصادر تفيد أن الحادث وقع على خلفية جنائية، حيث وصلت قوى من الشرطة إلى مكان الحادث وأغلقت محيطه وباشرت بالتحقيق في ملابساته، وأعلنت عن إعتقال أحد المواطنين في الـ22 من عمره للاشتباه بضلوعه في الحادث.
 
تعقيب الشرطة
 
من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- في ساعات صباح اليوم السبت المتقدمة ، بشارع ً مكسيم جوركي ً بمدينة يافا تم طعن رجل يهودي اسرائيلي البالغ من العمر حوالي 59 عاما من سكان المدينة ، من قبل مشتبة الذي لاذ بالفرار من هناك.
 
الامر اسفر عن اصابة الاول بجراح وصفت بالبالغة تحول على اثرها للعلاج في مستشفى "فولفسون" بصوره مستقلة.
 
هذا وشرعت قوات من شرطة منطقة ًيفتاحً التي هرعت الى المكان باعمال الفحص، البحث والتحقيق في كافة ملابسات ،ظروف وحيثيات هذا الواقعة وبحيث تم باعمال البحث والتمشيط اعتقال شاب مشتبة ،عربي من سكان المدينة البالغ من العمر حوالي 22 عاما ، بشبهة ضلوعة فيها مع العلم على انة ووفقا للتحقيقات الاولية فان الامر يعود وعلى ما يبدو ويستشف من مادة التحقيقات لخصومات جنائية والتحقيقات ما زالت جارية. 
 














بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا حرام على الشاباب الي بتروح علفادي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - 09/02/2013
رد
2
يافا حرام على الشاباب الي بتروح علفادي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟ - 09/02/2013
رد
3
مسخره فعلا أنها صارت مسخره
٢٢٢٠٠٢ - 09/02/2013
رد

تعليقات Facebook