اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: لقاء تاريخي يجمع لاعبي وإداريي فريق اتحاد شباب يافا

 
عُقد مساء اليوم الخميس في القاعة الرياضية التابعة للمركز الجماهيري بمدينة يافا لقاء تاريخي جمع لاعبي وإداريي فريق اتحاد شباب يافا القدامى 1963-1999، وسط حضور العشرات من اللاعبين والاداريين في الفريق، بالاضافة لحضور عدد من الشخصيات البارزة في مدينة يافا.
 
وقد سادت أجواء من المحبة والأخوة بين الحاضرين وعادوا بذكرياتهم إلى الماضي الجميل، حيث تولى عرافة اللقاء المربي علي غوطي مرحباً بالضيوف وباللاعبين والاداريين السابقين في فريق أبناء يافا، وطلب من الحضور الوقوف دقيقة حداد على اللاعبين الذين وافتهم المنية خلال السنوات السابقة، وتحدث حول السنوات الماضية والانجازات التي حققها فريق اتحاد شباب يافا القدامى.
 
كما وتخلل اللقاء عدد من الكلمات من بينها كلمة للسيد أبو سليمان دسوقي الذي شكر كل من ساهم وساعد بإنجاح هذا اللقاء، ورحب بالجميع من اداريين ولاعبين وضيوف، وخصّ بالشكر كل من أبو سليم امسيس، وأبو محمود مسلم، فيما تحدث المدربين السابقين للفريق "موشي سبورتا وابرهم اروتي" عن تجربتهم بقيادة الفريق.
 
هذا وتخلل اللقاء كلمات لبعض اللاعبين في الفريق الذين تحدثوا عن ماضيهم وعن أبرز اللحظات السعيدة التي عاشوها خلال لعبهم لفريق اتحاد شباب يافا، وانتهى اللقاء بعرض صور قديمة للفريق.
















































































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
התרגשות ערב כל כך מרגש! מודים לכל אילו שהגיעו..
קוסטה קהוג׳י - 08/02/2013
رد
2
فرحه انا ما كنت ولكن رأيت الصور والمشاهد وكأن الفرحه كانت ناقصه من قبل كل الاحترام للجميع وبعد هذا ما وجت لي مكان امام اولئك العمالقه في قرة القدم
لاعب قرة قدم - 08/02/2013
رد

تعليقات Facebook