اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المؤسسات اليافية تدرس إقامة مسيرة العودة القطرية في يافا


 

 
علم موقع يافا 48 أن مندوبي المؤسسات اليافية عقدوا مساء أمس الثلاثاء إجتماعاً في مقر الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا لبحث إمكانية دعوة المؤسسات اليافية  إقامة مسيرة العودة القطرية في مدينة يافا ، حيث تباحث المجتمعون تداعيات إقامة المسيرة الضخمة التي قد يصل المشاركون فيها إلى 3 آلاف مشارك من فلسطينيي الداخل في المسيرة القطرية السنوية والتي تقام في ذكرى النكبة.
 
وقد دعا بعض المجتمعين إلى رفض هذه الفكرة لما لمخاوف معتبرة فيما رأى البعض الأخر ضرورة تصعيد النضال الجماهيري و العمل المضني لإقامة هذه المسيرة الضخمة التي من المفترض أن تُقام في مدينة يافا، حيث سيكون التجمع في حي المنشية وصولاً بمسيرة مترجلة إلى بعض الضواحي المهجرة قضاء مدينة يافا وذلك في ذكرى النكبة الـ65.
 
هذا وستستمر مباحثات المؤسسات اليافية في هذا السياق لغاية يوم الجمعة القادم. هذا ومن المفترض أن تلتئم المؤسسات اليافية من جديد للخروج بقرار بالاجماع حول قبول هذا المقترح وتقديمه إلى لجمة المتابعة العليا للجاهير العربية في الداخل الفلسطيني والتي بدورها سترفع دعوة المؤسسات اليافية إلى جمعية الدفاع عن حقوق المهجرين في الداخل الفلسطيني والتي ستكون مسؤولة عن تنظيم مسيرة العودة.
 
باقي التفاصيل سيوافيكم بها موقع يافا 48 لاحقاً

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook