اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بريد يافا بحي العجمي يمدد ساعات الدوام حتى الخامسة مساءً

 
اعلنت دائرة بريد لواء تل ابيب ومن خلال زيارة تفقدية قام بها يوم امس الثلاثاء 5.2.13 كل من من السيد دوف دعي مدير عام لواء تل ابيب يافا  والسيد ايتن يجر مساعد مدير عام لواء تل ابيب والسيد موتي كراكو مدير مجال فروع البريد برفقة عضو المجلس البلدي السيد احمد مشهراوي في جولة تفقدية الى فروع البريد في يافا، انه ابتداءً من يوم الاحد 3.2.13 تم تمديد ساعات الدوام في مكتب فرع البريد الكائن في شارع ييفت 138، حتى الساعة الخامسة مساءً وذلك كخطوة اولى لفحص امكانية تمديد العمل في مكتب بريد يافا يوميين في الاسبوع لتسهيل خدمات البريد لمواطني مدينة يافا.
 
وقد جاء هذا التمديد بناء على اتفاق ابرم خلال اللقاء الذي عقد بتاريخ 14.11.12 بين السيد احمد مشهراوي عضو المجلس البلدي في بلدية تل ابيب يافا والسيد دوف دعي مدير عام لواء تل ابيب وادارة بريد تل ابيب .
 
يذكر ان الاتفاق شمل عدة بنود اضافية هدفها تسهيل وتحسين خدمات فرع البريد لصالح اهالي يافا وفتح المجال لاستيعاب العديد من الموظفيين العرب في دائرة بريد اسرائيل وذلك بعد وصول العديد من  من الشكاوي الى مكتب عضو المجلس البلدي السيد احمد مشهراوي.
 
هذا وباشرت ادارة البريد في الشهر الماضي الى ترميم وتحسين الظروف في فرع البريد في يافا (دهان،اضاءة وستائر)، وعقد امتحانات قبول للعديد من المرشحين العرب الجدد من يافا لاستيعابهم ضمن دائرة البريد حسب بنود الاتفاق، حيث كانت زيارة ادارة لواء بريد تل ابيب برفقة عضو المجلس البلدي يوم امس ضمن بنود الاتفاق التي عقدت في شهر نوفمبر 2011 للاطلاع على ظروف العمل والضيقة داخل فرع يافا.
 
وخلال اللقاء الذي عقد داخل الفرع اليافي طرح عضو المجلس على مدير بريد تل ابيب الفكرة بان دائرة البريد تبدأ بالتفكير لايجاد وشراء مكاتب اوسع لفرع البريد في يافا في منطقة حي العجمي على سبيل المثال شراء البناية الواقعة بجانب النادي الاسلامي بناية الخدمات الصحية صندوق المرضى بن عنت سابقًا.
 
وقد عبر العاملين في فرع البريد امام الحضور عن الصعوبات التي تواجههم اثناء العمل والضغوطات التي يمرون بها، وفي الايام القريبة سيتم اضافة موظفة عربية من يافا في فرع البريد المركزي في يافا والكائن في شارع شدروت يروشليم .
 
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כל הכבוד כן ירבו כמוחה
גוני גמבזיאן - 07/02/2013
رد

تعليقات Facebook